بعد 21 سنة.. محمد رياض صعيدى للمرة الثانية فى عمل درامى

محمد رياض محمد رياض
 
مصطفى القصبى

يعود النجم محمد رياض إلى الداما الصعيدية من خلال مسلسل "رحيل وزهرة" بعد غياب حوالى 21 سنة منذ أن قدم شخصية فارس العزايزى فى مسلسل "الضوء الشارد" مع الراحل الفنان ممدوح عبد العليم وسميحة أيوب ويوسف شعبان ومنى زكى ورانيا فريد شوقى.

رياض قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" إنه يراهن على مسلسل "رحيل وزهرة" الذى يقدمه بشكل مختلف وشخصية صعيدية جديدة عليه عن ماقدمه من 21 عاما ويراهن على هذه الشخصية بقوة ويعتبرها خطوة مهمة فى مشواره الفنى.

وأضاف أنه انتهى من تصوير عدد من المشاهد التى جمعته بعدد من أبطال العمل بمنطقة دهشور ومن المقرر طرح العمل خارج السباق الرمضانى.

مسلسل "رحيل زهرة" عمل صعيدى من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها فى إطار صعيدى ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التى يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رياض، مسلسل "قيد عائلى"، الذى عرض الفترة الماضية، وشارك فى بطولته ميرفت أمين، عزت العلايلى، صبرى فواز، صلاح عبد الله، خالد سرحان، كريم عبد الخالق، محمد عز، كارولين عزمى، وعدد كبير من الفنانين، تـأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر