ديزنى تكشف عن أبطال العمل الجديد المأخوذ عن Home Alone

الأبطال الأبطال
 
لميس محمد

أعلنت شبكة ديزنى عن ثلاثة من أبطال فيلم Home Alone، المعاد إنتاجه، وهم: إيلى كيمبر، وروب ديلانى، وارتشى ياتس، ومن المقرر عرض الفيلم على شبكة ديزنى+.

وسيلعب إيلى كيمبر وروب ديلانى دور الأبوين، بينما يلعب ارتشى ياتس دور الابن، وسيقوم المخرج سيقوم دان مازر (Dirty Grandpa) بإخراج الفيلم، من سيناريو وتأليف كتاب ساتر داى نايت لايف، ميكى داى، وستريتر سايدل.

تشير المصادر إلى أن الفيلم الجديد، يشبه سلسلة Home Alone، لكنه سيحمل اسما آخر عند طرحه على شبكة البث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter".

وكان قد قام الممثل الأصلى ماكاولاى كولكين من الفيلم الأصلى الذى طرح فى 1990، بالموافقة على العمل الجديد المستوحى من الفيلم، الذى دار حول كيفن ماكاليستر، طفل من ضواحى المدينة، الذى غادر منزله عن غير قصد أثناء سفر عائلته لقضاء عطلة عيد الميلاد، وفى ما بين طلب البيتزا وتجربة ما بعد الحلاقة، عليه أن يحمى منزله من اللصوص المحتملين.

أما عن القصة الجديدة للفيلم، حسب التقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter"، ترى أن كيمبر وديلانى يلعبان دور زوجان، من أجل إنقاذ منزلهما من الخراب المالى، يخوضان حربًا مع طفل سرق ميراث لا يقدر بثمن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر