الجزء الثانى من فيلم Maleficent يحقق 484 مليون دولار أمريكى

Maleficent: Mistress of Evil Maleficent: Mistress of Evil
 
لميس محمد

رغم التوقعات العالية لتحقيق الجزء الثانى من فيلم Maleficent، بتحقيق الإيرادات العالية، إلا أن العمل لم يستطع من تخطى نصف المليار دولار إلى الآن.

الفيلم الذى طرح تحت اسم Maleficent: Mistress of Evil ، وتقوم ببطولته النجمة العالمية أنجلينا جولى، حقق إيرادات وصلت إلى 484 مليونا و650 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه يوم 18 أكتوبر الماضى.

وكان قد حقق فيلم Maleficent: Mistress of Evil إيرادات وصلت إلى 36 مليون دولار فى افتتاحية الفيلم، الذى راهنت عليه شركة والت ديزنى، لتحقيق 50 مليون دولار فى أولى أيام عرض فيلمها القادم Maleficent: Mistress of Evil، ورغم أن المراهنة التى تسعى إليها ديزنى فى الافتتاحية أقل من الجزء الأول الذى حقق 69 مليون دولار، و750 مليون دولار على مستوى العالم، إلا أن تواجد العديد من الأفلام التى ستعرض فى نفس توقيت عرض الفيلم ستكون بمثابة عائق ومنافسة شرسة.

ويعد فيلم النجمة أنجلينا جولى Maleficent: Mistress of Evil، تكملة للجزء الأول الذى طرح عام 2014، وحقق إيرادات وصلت إلى 759 مليون دولار أمريكى، والذى تدور قصته حول الشخصية الشريرة من فيلم الرسوم المتحركة "Sleeping Beauty" الذى طرح عام 1959 من إنتاج شركة ديزني.

فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" من بطولة أنجلينا جولى، إيلى فانينج، ميشيل فايفر، تشيويتيل إيجيوفور، تيريزا ماهونى، هاريس ديكنسون، إيميلدا ستونتون، سام رايلي، كاى الكسندر، ليزلى مانفيل، ومن إخراج يواكيم رونينج، ومن تأليف ميخا فيتزرمان بلو، نوح هاربستر، ليندا وولفرين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر