طرح 4 أفلام عالمية من إخراج وتمثيل نسائى فى 2020

أفلام 2020 أفلام 2020
 
لميس محمد

يبدو أن 2020 سيكون عاما نسائيا لأفلام كل من شركتى مارفل وDC، وذلك ظهر مع بداية الإعلان عن 4 أفلام من المقرر أن يتم طرحها خلال العام المقبل، وهم Birds Of Prey، Black Widow، Wonder Women، Eternal.

والأفلام الأربعة من البطولة والإخراج النسائى، وأول الأعمال التى ستصل دور العرض حول العالم، هو فيلم Birds Of Prey، حيث سيصل فى 7 فبراير من العام المقبل 2020.

الفيلم من بطولة مارجوت روبى، مارى اليزابيث وينستيد، ايوان ماكجريجور، جورنى سموليت بيل، روزى بيريز، كريس ميسينا، ديريك ويلسون، ماثيو ويليج، ومن تأليف كريستينا هودسون، وإخراج كاثى يان.

فيلم "Birds of Prey" يدور بعد انفصال هارلى كوين عن الـJoker، حيث تنضم إلى الأبطال الخارقين Black Canary وHuntress وRenee Montoyaلإنقاذ فتاة صغيرة من شر الـ"Joker".

والفيلم الثانى فيلم Black Widow، الذى سيصل دور العرض فى 1 مايو من عام 2020، فيلم Black Widow من بطولة سكارلت جوهانسون، فلورنس بوج، روبرت داونى جونيور، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، راى وينستون، يا تى فاجنبل، ميشيل لى، أوليفر ريتشرز، أحمد بكير، يولاندا لينز، اليشم ما، نانا بلونديل، شينا ويستن، ومن إخراج كيت شورتلاند.

وتبدأ أحداث الفيلم عند الولادة، حيث تعطى الأرملة السوداء المعروفة أيضًا باسم ناتاشا رومانوفا، إلى مؤسسة الكى جى بي، التى تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون وحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها، الفيلم المستقل عن رومانوفا، يدور فى الولايات المتحدة بعد 15 عامًا من سقوط الاتحاد السوفيتى.

ليأتى من بعدهم فيلم 1984 Wonder women، وذلك فى يوم 5 يونيو من العام المقبل 2020، الفيلم بطولة النجمة جال، كريس باين، روبن رايت، ودانى هوستون، الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز.

والعمل سيكون استكمالا للجزء الأول الذى طرح عام 2017.

أما عن الفيلم الرابع فـ هو Eternals، الذى سيطرح فى خلال عام 2021، ويضم فريق ممثلين فيلم The Eternals أنجلينا جولي، سلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايرى هنري، وليا ماكهو، ودون لى تشان، وغيرهم، ومن إخراج كلوى تشاو.

ويدور الفيلم حول سباق للكائنات الخالدة الذين عاشوا على الأرض، وشكلوا تاريخهم وحضاراتهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر