«يوم 13» يعيد جومانا مراد إلى السينما بعد غياب 6 سنوات

جومانا مراد جومانا مراد
 
محمد زكريا

تعود الفنانة السورية جومانا مراد إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، من خلال فيلم "يوم 13" تأليف وإخراج وائل عبد الله، حيث تعاقدت بشكل رسمى على العمل وتبدأ تصوير أول مشاهدها فيه الأسبوع المقبل، حيث تجهز نفسها للحضور إلى القاهرة لعقد بروفات أخيرة على الشخصية قبل بدء التصوير.

فيلم "يوم 13" يعتمد على الإثارة والتشويق والرعب فى نفس الوقت وينطلق تصوير أول مشاهده الاثنين المقبل، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم أحمد داود، دينا الشربينى، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد شاهين، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف خلال الأحداث.

جومانا مراد (2)
جومانا مراد

 

وقدمت جومانا مراد آخر أعمالها فى السينما، فيلم "الحفلة" عام 2013 مع أحمد عز ومحمد رجب وروبى ومحمد ممدوح ومها أبو عوف وتامر هجرس واخراج أحمد علاء الديب، كما كان آخر أعمالها فى الدراما خلال نفس العام عندما شاركت فى مسلسل "فرعون" مع خالد صالح وأحمد صفوت ودينا وطارق عبد العزيز ورحاب الجمل اخراج محمد على.

وتزوجت جومانا نهاية عام 2013 من المحامى الأردنى دكتور ربيع بسيسو ومن وقتها وهى متغيبة عن الحياة الفنية حيث انشغلت بحياتها الجديدة بعد الزواج حتى أنجبت مولودها الأول فى فبراير هذا العام حيث انتظرته كثيراً بعد سنوات من الزواج، إلا أنها فى الفترة الحالية تتطلع للعودة إلى نشاطها الفنى مرة أخرى وتبحث فى العروض المقدمة لها.

جومانا مراد (3)
جومانا مراد
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر