شاهد.. أحداث وتفاصيل جديدة فى الموسم الثانى من مسلسل You

You You
 
لميس محمد

كشفت شبكة نيتفلكس عن التريلر الرسمى للموسم الثانى من المسلسل المنتظر من مسلسل You، الذى سيبدأ عرضه يوم 26 ديسمبر الجارى.

المسلسل من بطولة بن بادجلى، امبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيرى، نيكول كانج، تشارلى بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت.

استنادًا إلى رواية كارولين كيبنس الأكثر مبيعًا التى تحمل نفس الاسم، يدور مسلسل You حول قصة حب أثناء القرن الحادى والعشرين عندما يتقابل مدير مكتبة جذاب مع كاتبة طموحة، ويقوم باستخدام الإنترنت والوسائط الاجتماعية لجمع التفاصيل الدقيقة ليتمكن من الاقتراب منها، ومن خلال الأحداث سرعان ما يتحول مدير المكتبة إلى مهووس بالكاتبة الطموحة، ليؤدى به ذلك إلى إزالة أى شىء يقف فى طريقة ليكون معها.

عرض الموسم الأول من مسلسل You فى 9 سبتمبر من العام الماضى 2018، وحصل على تقييم 7.7 على موقع "imdb".

كما كشفت التقارير الأولية أن الموسم الرابع من مسلسل La Casa De Papel، سيصل إلى منصة البث نيتفلكس فى يناير من العام المقبل 2020، وفقا لما نشر على موقع " popculturetimes".

مسلسل La Casa De Papel تم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه فى 2 مايو من عام 2017، ودار حول "البروفيسور" الذى قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص فى المدينة، لكى يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسبانى المركزي، وبحسب المسلس فإن اخفاء شخصيتهم استخدمت العصابة ماسك "دالي" لعدم الكشف عن اشخصاهم أثناء سيطرتهم على البنك، ومن ثم أصبح الماسك ذو طابع يُشير إلى التحدى والاحتراف، ومع انقلاب أحداث المسلسل، تحمس بعض من الجمهور المتابع للمسلسل بسبب ذكاء قائدهم الفائق "البروفيسور".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر