فيلم Dark Waters يحقق 10 ملايين دولار منذ طرحه

Dark Waters Dark Waters
 
لميس محمد

استطاع فيلم Dark Waters، أن يحقق 5 ملايين و483 ألف دولار أمريكى، فى أسبوع، ليكون بذلك إجمالى إيرادات الفيلم وصلت إلى 10 ملايين دولار و742 ألف دولار أمريكى، منذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضى، فى دور العرض المختلفة حول العالم، وكان قد استطاع الفيلم أن يحقق 102 ألف دولار فى العرض الافتتاحى، وكانت الإيرادات ضعيفة نسبة لأبطال العمل، وأبرزهم الممثلة الأمريكية آنا هاثاواى، والممثل العالمى مارك روفالو.

وانقسمت الإيرادات إلى 10 ملايين و155 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و586 ألف دولار في دور العرض حول العالم، والعمل من إنتاج شركة Focus Features، ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى العديد من دور العرض حول العالم فى خلال الشهر الجارى.

ويدور الفيلم فى إطارى الدراما، والسيرة الذاتية، فيلم Dark Waters من بطولة الممثلة الامريكية آنا هاثاواى، والممثل العالمى مارك روفالو، وليام جاكسون هاربر، بيل بولمان، تيم روبنز، فيكتور جاربر، مارى وينينجهام، بيل كامب، لويزا كراوس، كيفن كراولى، دانييل ر. هيل، دنيس دال فيرا، تشانى مورو، مارك هوكل، ليزا ديروبرتس، الفيلم من تأليف الثلاثى ماثيو مايكل كارناهان، ماريو كوريا، ناثانيل ريتش.

"Dark Waters" مستوحى من قصة حقيقية لمحام عنيد يكشف سرا كبيرا وعميقا، ويربط بين عدد متزايد من الوفيات غير المبررة بسبب واحدة من أكبر الشركات فى العالم، وفى هذه العملية، ويخاطر بكل شىء مستقبله وعائلته وحياته لكشف الحقيقة.

العمل من إخراج تود هاينز، وكان آخر أعمال فيلما بعنوان "Wonderstruck" فى عام 2017، بطولة الممثلة ميليسنت سيموندز وجوليان مور عن طفلين تتشابك حياتهما، لكنهما منفصلتان على مدار 50 عامًا، وكان من إنتاج شركة أمازون، وحقق إيرادات وصلت إلى 3.2 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر