114 مليون دولار لفيلم الحرب Midway منذ طرحه

Midway Midway
 
لميس محمد

استطاع فيلم الأكشن والإثارة والحرب Midway، أن يحقق إيرادات وصلت إلى 114 مليونا و409 آلاف دولار، وطرح فيلم Midway يوم 8 نوفمبر الماضى، وانقسمت الإيرادات بين 55 مليونا و936 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و58 مليونا و473 ألف دولار أمريكى حول العالم.

وكان قد حقق فيلم Midwayفى عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية إيرادات وصلت إلى 21 مليون دولار، كما طرح فى 3855 شاشة عرض داخل أمريكا الشمالية، ووصلت ميزانية الفيلم إلى 100 مليون دولار.

ويدور العمل الجديد فى إطار الأكشن والدراما وسرد للتاريخ، فيلم Midway من بطولة إد سكرين، باتريك ويلسون، لوك إيفانز، آرون إيكهارت، نيك جوناس، دارين كريس، ماندى مور، دينيس كويد وودى هارلسون، ومعظم الممثلين الأساسيين سيصورون ملازمين وأمريكيين حقيقيين خلال الحرب.

الفيلم من تأليف ويس توكى استنادًا إلى الأحداث الحقيقية، يركز فيلم Midway على الحرب على ضفاف المحيط الهادئ فى أعقاب الهجمات على بيرل هاربور، والتى دافعت فيها القوات الأمريكية عن الساحل الغربى للقارة الأمريكية من البحرية الإمبراطورية اليابانية، وتعتبر معركة Midwayنفسها معركة حاسمة خلال الحرب.

وقالت شركة Lionsgate المنتجة للفيلم: "إن العمل، الذى يستند إلى أحداث الحياة الحقيقية لهذا الانجاز البطولي، يروى قصة القادة والجنود الذين استخدموا غرائزهم وثباتهم وشجاعتهم للتغلب على الصعاب".

وقام المخرج إميريش بإخراج العديد من الأفلام منها :Independence Day،The Day After Tomorrow، 2012،Stonewall، وغيرهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Rolling Stone".

كما أعلنت شركة Lionsgateعن وجود 3 أفلام أخرى لتكملة سلسلة أفلام Has Fallen، التى بدأت بـ فيلم Olympus Has Fallen، وطرح فى عام 2013، ومن ثم تم طرح فيلم London Has Fallen، فى عام 2016، ثم الجزء الثالث من السلسلة Angel Has Fallen الذى طرح فى 23 أغسطس من العام الجارى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، أن الجزء الثالث من السلسلة حقق إيرادات وصلت إلى 133 مليونا و365 الف دولار منذ طرحه فى أغسطس الماضى، وبذلك يصبح مجموع الثلاث أفلام من السلسلة أكثر من 500 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر