شاهد.. عطلة نجوم العالم الرياضيين على إنستجرام

كيليان مبابى كيليان مبابى
 
هديل البنا

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم.

كيليان مبابى

نشر الفرنسى كيليان مبابى مهاجمم باريس سان جيرمان صورة بالملابس العربية البدوية.

مبابى
مبابى
 
لوكاس فاسكيز

احتفل لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد الاسبانى بالكريسماس برفقة زوجته ونجله.

لوكاس فاسكيز
لوكاس فاسكيز
 
زين الدين زيدان

نشر الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى صورة تجمعه بنجله اليزو، مهنئا له بعيد ميلاده.

زيدان ونجله
زيدان ونجله
 
دانى الفيس

نشر البرازيلى دانى الفيس لاعب نادى ساو باولو صورة تجمعه بنجله معلقا عليها بعبارة " عندما نتحدث عن حلم ، يجب حمايته جيدًا ، لأنه هو الذي يعطي معنى للحياة وعندما تأتي هذه الرغبة من الروح ، لا توجد حواجز لا يمكن تحقيقها، إنه لمن دواعي سروري الكبير أن أكون قادراً على رؤية التألق في عيون شخص يعيش حقيقة قاسية للغاية ولكنه أقوى بكثير من واقعه".

دانى الفيس
دانى الفيس
 
تير شتيجن

علق الألمانى مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الاسبانى على صورته التى نشر عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بعبارة "بدأ العد التنازلى"، احتفالا منه بالعام الجديد.

تير شتيجن
تير شتيجن
 
الفارو موراتا

يقضى النجم الفارو موراتا مهاجم اتلتيكو مدريد الاسبانى عطلته الشتوية فى نزهة بحرية برفقة عائلته.

موراتا وابنه
موراتا وابنه

 

موراتا وعائلته
موراتا وعائلته

 

موراتا
موراتا
 
مسعود أوزيل

عبر الألمانى مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الانجليزى عن حزنه لعدم الفوز فى المباراة الأخيرة أمام بورنموث، بعبارة "سيئ الحظ لعدم الحصول على النصر، ولكن العديد من الأشياء الإيجابية يجب أن نأخذها بعيدا عن المباراة. دعونا نثق في خطتنا".

اوزيل
اوزيل
 
نيمار

نشر البرازيلى نيمار دتا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى صورة تجمعه بأصدقائه خلال احتفالهم بالكريسماس.

نيمار
نيمار
 
ايفان راكيتيتش

نشر ايفان راكيتيتش نجم برشلونة الاسبانى صورة تجمعه بزوجته احتفالا بأعياد الكريسماس.

راكيتيتش
راكيتيتش
 
كريستيانو رونالدو

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الايطالى مقطع فيديو خلال تدريبه على الركض داخل حوض مياه مزود بمقاومة لتنمية التحمل حيث يرفض اللاعب الحصول على راحة رغم أنه في عطلة أعياد الميلاد حاليا لتوقف الدوري الإيطالي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر