أحمد شيبة يخوض تجربة التمثيل لأول مرة فى عمل درامى

شيبة شيبة
 
مصطفى القصبى

يخوض النجم أحمد شيبة تجربة التمثيل لأول مرة فى مشواره بعد تقديمه عددا من الأغانى فى الأفلام والمسلسلات، حيث يشارك فى بطولة مسلسل "ولاد إمبابة" مع كل من الفنانة شمس ومراد فكرى ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى وعبد الله مشرف ونجوم فرق المهرجانات اوكا وارتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين تأليف أيمن بكرى إخراج حاتم صلاح الدين وينتجه بلال صبرى ويراهن شيبة على هذا الدور بقوة حيث يقدمه بشكل جديد ويفاجئ به جمهوره.

f22061aa-6ada-4867-bd1d-bf045f648602

ويستعد شيبة لتسجيل أغنيتين الأولى من كلمات إيهاب عبد العظيم، من ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع الموسيقى عمرو الخضرى، والثانية من كلمات رضا المصرى، وألحان حسن دنيا، ومن المقرر أن يتم تسجيل أغانى بالأيام المقبلة.

من ناحية أخرى يستعد شيبة لإحياء عدد من حفلات بلية رأس السنة، الأولى فى أحد الفنادق بمصر الجديدة، والثانية حفل غنائى مع المطرب محمود الليثى بأحدى فنادق القاهرة، والثالثة حفل مع محمد عدوية بالمعادى، والرابعة حفل مع محمود الليثى، ومصطفى حجاج بأحد فنادق التجمع الخامس، ومن المقرر أن يقدم شيبة عدداً من أغانيه الشهيرة هى "آه لو لعبت يازهر"، "كلام الناس"، "ولا يصعب علينا"، "يعلم ربنا".. وغيرها.

وطرح شيبة مؤخرًا دويتو جديدا مع المطرب الشعبى حمادة مجدى بعنوان "الله المستعان" على طريقة الفيديو الكليب، هو من كلمات صلاح مندى، ووليد رياض ومحمد النجار، وألحان منعم، ومن توزيع أشرف البرنس.

يذكر أن أحمد شيبة قام بغناء الأغنية الدعائية الرسمية لمسلسل "زالزال" للنجم محمد رمضان، والذى عرض بموسم رمضان الماضى بعنوان "سيبونا بقى فى حالنا" وهى من كلمات صلاح عطية، وألحان سيد راضي، والمسلسل من بطولة من بطولة حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهني، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر