فيديو.. "شكله طيب" انطلاقة جديدة لـ ريهام عبد الحكيم فى 2020

ريهام عبد الحكيم ريهام عبد الحكيم
 
محمود جلال

طرحت المطربة ريهام عبد الحكيم أغنية جديدة بعنوان « شكله طيب»، من كلمات عصام حسني، وألحان محمدي، وتوزيع  الموسيقي أحمد مجدى، وميكس وماستر مصطفى رؤوف، على قناتها الشخصية موقع "يوتيوب".

من ناحية أخرى، تستعد المطرب ريهام عبد الحكيم للمشاركة فى إحياء حفل غنائى ضمن حفلات موسم الشتاء، بمشاركة المطرب مدحت صالح، يوم الإثنين المقبل، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بقيادة أحمد عامر، ومن المقرر أن تقدم ريهام خلال الحفل مختارات من روائع كوكب الشرق أم كلثوم والطرب الأصيل إلي جانب مجموعة من أجمل أعمالها الفنية.

كما أعربت ريهام عن سعادتها لتكريمها فى مهرجان الموسيقى العربية  الماضية، قائلة: "شرف كبير ليا إنى أتكرم من بيتى، ومن مكان بحبه، والتكريم جه فى سن صغير والناس أتكلمت عنى وده تقدير من الوزيرة ورئيس دار الأوبرا"، مضيفة: "دى حاجة تسعدنى وإن اختيارى كل عام دى حاجة كبيرة وأنا بغنى فى الأوبرا من وأنا صغيرة وبحس إنى فعلا فى بيتى".

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام عبد الحكيم، بدأت مشوارها في الغناء مع دار الأوبرا والتحقت بفرقة المايسترو سليم سحاب، وكان بداية تعارفها مع الجمهور من خلال مسلسل "أم كلثوم" عام 1999، حيث كانت تلعب شخصية "أم كلثوم" في صغرها، وقدمت عددا من الأغاني منفردة من بينها تترات مسلسلات تلفزيونية وأغاني دعائية للأفلام مثل أغنيتي فيلم "عسل أسود" بالورقة والقلم" و"فيها حاجة حلوة" و"الأسطورة"، وحصلت "عبدالحكيم" على جائزة الميكروفون الذهبي من اتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.

وكانت آخر أعمال الشاعر عصام حسنى أغنية " هبدأ من الآخر" التي طرحتها المطربة أنغام في ألبومها الجديد وهي من ألحان مصطفى العسال، وتوزيع كريم أسامة، وأغنية أخرى مع المطرب مصطفى قمر في ألبومه الجديد، تحمل اسم "عارف"، من ألحان شريف بدر، وتوزيع أحمد أبراهيم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر