قماح يكشف كيفية طرح أغاني ألبومه الجديد

محمد قماح محمد قماح
 
ذكى مكاوى

كشف محمد قماح خلال تصريحات خاصة لـ عين عن خطة طرح احدث البوماته "قماح 2020" بقوله : استقررنا علي طرح اغاني الألبوم من خلال سينجل كل اسبوع، وذلك عبر موقع يوتيوب بالإضافة لعدد من الإذاعات المختلفة".    

كما أكد قماح عن انه انتهي من وضع كافة اللمسات النهائية علي أغاني الالبوم مؤكداً علي أنه يحمل العديد من المفاجآت، كما أوضح أنه لم ينتهي بعد من الاستقرار علي الأغنية الذي سيقوم بطرحها فيديو كليب حين قال : "رغم انتهاءي من الألبوم منذ فترة إلا أنني لم اصور بعد أي كليب أو حتي استقر علي الأغنية الذي سأصورها".

وأضاف : "فضلت الانتظار حتي طرح أغاني الألبوم وافضل أغنية ستلاقي إعجاب الجمهور سأقوم بتصويرها فيديو كليب ثم أقوم بتصويرها".

جدير بالذكر أن قماح سبق وطرح عام 2019،  البوم حمل اسم "ليالى زمان"، وقد طرحه فى الأشهر الأولي من العام الماضي 2019، وتضمن وقتها ثمانية أغانٍ متنوعة جمعت ما بين الألوان الموسيقية المختلفة، ثم طرح بعدها أكثر من أغنية سينجل خلال عدة مناسبات منها أغنية باسم "حج حجيجه بيت الله"، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وقبلها طرح بالتوازي مع بدء شهر رمضان أغنية باسم "شهر الصيام"، من كلمات محمد الغوشى وألحان يوحنا وتوزيع بيشوى صفوت.

كما أكد قماح في النهاية أن السينجل بات أفضل طريقة يتواصل بها المطرب مع جمهوره، وبالتالي صار أغلب المطربين يقوموا بطرح ألبوماتهم بتلك الكيفية مفضلينها عن طرح أغاني الألبوم بالكامل دفعة واحدة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر