أهم 5 تحديات تواجه ريال مدريد فى السنة الجديدة

ريال مدريد ريال مدريد
 
إسلام مسعود

استطاع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، تعديل الأوضاع نسبياً داخل الملكى على المستوي الفني، فعقب سلسلة من الأداء المذبذب وسوء النتائج، عاد المرينجي إلى مساره الصحيح وإستطاع إنهاء موسم 2019 فى وصافة جدول مسابقة الدوري الإسبانى برصيد 37 نقطة متأخراً بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة صاحب الـ 39 نقطة، فيما حسم تأهله إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة مانشستر سيتي.

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، عن 5 تحديات يواجهها ريال مدريد فى العام الجديد 2020..

استرداد نجومية إيدين هازارد
 
هازارد لحظة إصابته
هازارد لحظة إصابته

 

إصابة البلجيكي إيدين هازارد، عطلت خطط الفرنسي زين الدين زيدان فنياً فى تشكيل الملكى، خاصة وأنها لحقت به فى أفضل فتراته، وتبقى عودته مجدداً من الإصابة ليكون جاهزاً بنسبة 100% فى فبراير 2020 هو الحدث الأبرز داخل المرينجي، خاصة وأن الفريق سيكون مُقبل على مواجهتى أتلتيكو مدريد بديربي العاصمة "مدريد"، ومانشستر سيتي فى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وتواجد هازارد أمراً هاماً لاسيما وأنه صاحب إمكانيات فنية ستساعد الريال هجومياً بشكل كبير.

التتويج بكأس السوبر الإسباني
 
السوبر الإسباني
السوبر الإسباني

 

السوبر الإسبانى، هو أول لقب رسمي يستهدفه الفرنسي زين الدين زيدان في فترة ولايته الثانية داخل "سانتياجو برنابيو"، وسيكون فالنسيا هو منافس الريال في الدور نصف النهائي، على أن يلعب برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، وستلعب المباراة النهائية يوم 12 يناير.

تجديد عقد بنزيما وراموس
 
بنزيما وراموس
بنزيما وراموس

 

حسم ملف تجديد عقد الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمى هو أحد التحديات الرئيسية للملكى فى عام 2020، وكانت تقارير قد ترددت حول وصول اللاعب إلى صيغة إتفاق مع إدارة ريال مدريد حول تجديد عقده لمدة موسم لينتهى فى يونيو 2022 بدلاً من 2021.

كما أن تجديد عقد القائد سيرجيو راموس مع ريال مدريد المنتهى فى يونيو 2021، هو ملف رئيسي أيضاً فى أورقة الملكى، خاصة وأنه صاحب تاريخ مميز فى "سانتياجو برنابيو" والمكانة الكبيرة التى يتمتع بها داخل العملاق الإسباني

تصدر الدوري الإسباني
 
ريال مدريد
ريال مدريد

 

يعتبر شهر يناير شهرًا صعبًا للغاية، حيث سيلعب الريال ضد خيتافي وبلد الوليد، بالإضافة إلى مواجهة إشبيلية، حيث يريد زيدان الاستفادة من الصورة الجيدة للفريق لاعتلاء القمة وإعطاء ضربة قوية لبرشلونة، وسيستخدم زيدان عملية التناوب لأنهم سيلعبون في الوقت ذاته بكأس ملك إسبانيا.

التوقيع مع فابيان رويز
 
رويز هداف ريال مدريد
رويز هداف ريال مدريد

 

التوقيع مع النجم الإسباني فابيان رويز نجم نابولي الإيطالى مطلب رئيسي في ريال مدريد، وسيكون شهري مارس وأبريل حاسمين لمعرفة ما إذا كان فابيان سينتهي به المطاف بالقميص الملكي أم لا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر