بعد انفصالها.. أصالة تستعد لإحياء حفلين فى يناير الحالى

أصالة أصالة
 
محمود جلال

بعد أن أعلنت الفنانة أصالة انفصالها نهائيا عن زوجها المخرج طارق العريان، تستعد لإحياء حفلين غنائيين، خلال شهر يناير الحالى؛ الأول يوم 10 يناير الجارى، وهو حفل خيرى، وسيتم تخصيص ريع الحفل لصالح المرضى واستكمال مسيرة العلاج والأبحاث.

والثانى يوم الجمعة 17 يناير على المسرح الرئيسى فى القرية العالمية بدبى، وتغنى أصالة خلال الحفلات عددًا من الأعمال الغنائية الناجحة التى ما زالت عالقة بأذهان عشاق الغناء بالوطن العربى، ومن أبرز هذه الأغنيات: "يا مجنون" و"ولا تصدق" و"خانات الذكريات" و"بنت أكابر"، وغيرها.

كما كتبت أصالة عبر حسابها على إنستجرام: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيًّا عن والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

وكانت أصالة قد تحدثت فى أكثر من مناسبة عن هذه الشائعات، ولكن بشكل لا يؤكد المعلومة أو ينفيها، حيث طالبت وسائل الإعلام أن تبتعد عن الحياة الخاصة، فى الوقت نفسه كانت ابنتها "شام" تنشر دائما أغنيات عن الخيانة والهجر عبر حسابها عن مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما عزز فكرة أن والدتها انفصلت عن زوجها.

وتألقت النجمة أصالة نصرى، بصحبة المطرب الكويتى مطرف المطرف، السبت الماضى، فى ليلة رومانسية لدى جمهورها فى الحفل الذى أقيم بأرض المعارض بدولة الكويت، فى حفل غنائى حمل عنوان "ليلة من العمر"، حيث بدأ الفقرة الأولى من الحفل المطرب مطرف لمدة ساعة ونصف الساعة، وقدم عددا من الأغنيات الطربية، منها: "أنا واقف"، "يا غلابة"، "يا نور العين"، "ولا راح الأمل"، "ابحكى لك" وغيرها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر