تعليق صادم من فيفى عبده على انفصال أصالة و طارق العريان

فيفى عبده فيفى عبده
 
سارة صلاح

أثارت الفنانة فيفى عبده، الجدل بعد تعليقها على انفصال الفنانة أصالة و زوجها طارق العريان، وجاء تعليق فيفى صادما بعض الشىء، حيث علقت بإيموجى على شكل قلوب، الأمر الذى جعل المتابعون يتساءلون "هل تعليق فيفى جاء بسبب أنها لم تأخذ بالها من كلام أصالة أو لم تتمعن فى قراءة الكلام؟"، على عكس جميع تعليقات زملاء أصالة، التى جاءت داعمة لها متمنين حياة أفضل لها بعد قرار انفصالها.

 

تعليق فيفى عبده على انفصال اصاله و طارق العريان
تعليق فيفى عبده على انفصال أصالة وطارق العريان

 

وأعلنت الفنانة أصالة أمس الاثنين، انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

و بعد ساعات من إعلان أصالة انفصالها ، كتب المخرج طارق العريان عبر حسابه على أنستجرام" :"لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالى إلى الأبد".

وكانت أصالة قد تحدثت فى أكثر من مناسبة عن هذه الشائعات، ولكن بشكل لا يؤكد المعلومة أو ينفيها، حيث طالبت وسائل الإعلام أن تبتعد عن الحياة الخاصة، فى الوقت نفسه كانت ابنتها "شام" تنشر دائما أغانى عن الخيانة والهجر عبر حسابها عن مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما عزز فكرة أن والدتها انفصلت عن زوجها.

وفور انشار أخبار انفصال أصالة عن طارق العريان، تصدر هاشتاج "طلاق أصالة"، تريند تويتر وحرص عدد من المتابعين على السوشيال ميديا على التعاطف مع الفنانة أصالة، وطالب البعض بعدم التدخل فى الحياة الخاصة للفنانة اصالة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر