بعد عمله مع اكبر النجوم.. هذا الممثل الأفضل من وجهة نظر تارنتينو

Once Upon a Time in Hollywood Once Upon a Time in Hollywood
 
ذكى مكاوى
يعد المخرج كوينتين تارانتينو واحد من أهم المخرجين في عالم السينما العالمية، وذلك بعدما قدم خلال مشواره الفني 9 أفلام يصنفها الكثيرين علي أنها من أهم وأفضل أفلام هوليود في تاريخها الفني آخرها Once Upon A Time In Hollywood الذي شارك في بطولته كلاً من ليوناردو دي كابريو وبراد بيت.
كوينتين تارانتينو الذي صار مدرسة إخراجية في حد ذاته وبات اسمه بمثابة أيقونة يتهافت النجوم للعمل معه أجاب مؤخراً عن سؤال في غاية الصعوبة حين كشف عن رأيه تجاه أفضل ممثل شاب يتواجد علي الساحة الفنية في هوليود حالياً وقال حسمه بكل ثقة أثناء إحدي المقابلات الصحفية الأخيرة له.
تارانتينو أكد أن كريس باين هو الممثل الذي يراه أفضل ممثل شاب حالياً في هوليود، وذلك استناداً إلي أعماله  السابقة وتطوره إلي حد كبير، بجانب معرفته له قبل سنوات حين عملا معاً خلال فيلم شارك في بطولته مع النجم دينزل واشنطن باسم " “unstoppable
كما أوضح أنه يتمتع بموهبة كبيرة تتيح له تمثيل كافة الألوان التمثيلية ما بين كوميديا أو أكشن إلي غيرها من ألوان تمثيلية جعلته يصل لما وصل إليه في وقت قصير.
جدير بالذكر أن المخرج كوينتين تارانتينو ما ان أدلي بتلك التصريحات ببرنامج The Rewatchables حتي تناقلتها الصحف والمواقع العالمية، وذلك بعدما أكد أنه من أهم المعجبين بطريقة كريس باين التمثيلية منذ عملهما معاً قبل 10 سنوات خلال " “unstoppable.
على جانب آخر ترشح فيلم Once Upon A Time In Hollywood لأكثر من جائزة أوسكار مؤخراً من المقرر أن ينافس عليها، وقد يفوز تارانتينو بواحدة منها كأفضل مخرج سينمائي عن فيلمه الأخير.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر