حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 17/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 الابراج الابراج
 

يمتلك العديد من الأشخاص هوسًا كبيرًا تجاه متابعة الأبراج ومعرفة صفات كل برج من الأبراج الفلكية التي ينتمي إليها بشكل خاص، اعتقادًا منهم أنها تؤثر بدرجة كبيرة في حياتهم بشكل عام ويومهم بشكل خاص، فإذا كنت من المهتمين بمعرفة آخر ما تقوله الأبراج، يقدم لك "اليوم السابع" حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد الأبراج اليوم.

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تفكر فى الماضى

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى،الذى يتصف مواليده بحب القيادة، يتميز أشخاص برج العقرب بتمتعهم بشخصية هادئة ورصينة و غيورة و شكاكة لدرجة كبيرة، والعصبية الشديدة عند تعرضه للنقد، أو الإستهزاء به، كما يتعاون مع الأخرين فى حل المشاكل المختلفة بطريقة منطقية وهادئة، وغيرها من الصفات المميزة ومن مشاهير برج العقرب جوليا روبرتس.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

حاول ألا تفكر فى الماضى وخطط لمستقبلك بالإستعانة بأهل الخبرة، حتى تتجنب الوقوع فى أخطاء الماضى من جديد، وتحقق ماتتمناه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تجاهلك للشريك، يجعله يغضب منك، وربما بتغير مشاعره تجاهك، لذلك حاول أن تحسن معاملتك للشريك، حتى لا تخسره للأبد .

حظك اليوم برج العقرب الصعيد الصحى

قد تشعر بتحسن بحالتك الصحية، نتيجة التزامك بتعليمات الطبيب من حيث تناول الأدوية وتناول أطعمة معينة، لذلك لا تهمل هذه التعليمات وألتزم بها الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة القادمة، بالتفكير فى تغير بعض الأمور المهنية، سواء بتغير الوظيفة أو مكان العمل، والذى يجعل العقرب يشعر بالسعادة وراحة البال.

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعيش حالة من التفاهم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، التى يتصف مواليده بحب العمل، وقوة الشخصية وتحمل المسئولية، والجدية فى العمل، كما يعتبر من أهل الثقة، ويمتلك شخصية جذابة تلف أنظار من حوله دائماً، كما يتصف بالإعتدال فى حياته، والصرامة والحسم، والإبتكار فى العمل، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

قد تحتاج لإنفاق المزيد من الأموال لتنفيذ بعض المشاريع الهامة فى المستقبل، لكن قد تقابلك بعض الأشياء التى تعطلك عن تنفيذ خططك المستقبلية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تعيش حالة من الرومانسية والسعادة خلال الفترة القادمة نتيجة التفاهم مع الحبيب، لكن قد تمر ببعض المشاكل التى قد تفسد حياتكم لفترة من الوقت، لكنها سرعان ماتمر.

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد الصحى

حرصك على تناول الوجبات السريعة نتيجة إنشغالك فى العمل لفترة طويلة من الوقت، يتسبب فى زيادة وزنك بالتدريج، لذلك حاول أن تصطحب معك أطعمة صحية من المنزل، حتى تحافظ على رشاقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية والعاطفية، والتى تجعله يشعر بالسعادة وراحة البال لفترة من الوقت.

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعطى بالمثل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى،التى يتصف مواليده بحب الخيال، يتميز مواليد برج الحوت بالخيال الواسع للهروب من الواقع، والإجتماعية التى تجعلهم يكونوا المزيد من علاقات الصداقة، كما إنها من الأبراج الرومانسية والعاطفية الزائدة، والتفكير بهدوء ومنطق ويمتلكون حدس عالى، كما إنهم يتصفون بالحنان فى التعامل مع الأخرين ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

قد تحدث تغيرات إيجابية فى عملك اليوم، تقلب موازين خطط المستقبلية، وتغير نظرتك للكثير من الأمور وتشعر بالنشاط والإقبال على العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت رومانسى وخيالى بطبعك، لذلك إفراطك فى إعطاء مشاعرك للشريك، قد يتسبب فى إيذاء مشاعرك، لذلك حاول أن تتعامل بالمثل مع الحبيب.

حظك اليوم برج الحوت الصعيد الصحى

حرصك على ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام، يساعد على إنقاص الوزن الزائد من الجسم، والحصول على لياقة بدنية مميزة، كنت تحلم بها طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحوت، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، بعد مرورك بفترة مشوشة كان لها تأثير سلبى على عملك.

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنظر للخلف

قدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، الذى يتصف مواليده بالدبلوماسية والطيبة، والشجاعة والخيال الواسع والإجتماعية التى تجعله يكون العديد من علاقات الصداقة، والشعور بالسعادة خلال السفر، والرومانسية، والإستماع للموسيقى، والإرادة القوية، وتفضيل الألوان الزاهية، بالإضافة إلى الصفات الأخرى التى تميز برج السرطان عن الأبراج الأخرى، ومن مشاهير برج السرطان نيكول سابا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قد تعيش حالة من الإبداع والتألق فى عملك خلال الفترة القادمة، مما يجعلك تشعر بالسعادة خلال العمل، لذلك حاول أن تستثمر هذه الفترة فى تطوير عملك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تنظر للخلف وحاول أن تتجاوز هذه الفترة وتطوى هذه الصفحة القديمة، حتى تستطيع أن تعيش حياتك من جديد .

حظك اليوم برج السرطان الصعيد الصحى

حاول ان تنتبه لصحتك خلال الفترة القادمة، من خلال اتباع التعليمات الصحية، التى تساعدك فى الحفاظ على رشاقتك وتجنب السمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك لمواليد برج السرطان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك خلال الفترة القادمة، سواء من الناحية المهنية او الصحية، والتى تجعلك تشعر بالسعادة والإقبال على الحياة.

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى .. تتجه نحو مشكلة صحية

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والتوازن في علاقاته مع الآخرين ، كما يعتبر الشخص الأقرب لأصدقائه لتقديم النصيحة، كما أنه يفضل الحياة البسيطة ، ودائم الابتسام ، لكن غضبه يكون صعب السيطرة عليه في كثير من الأحيان، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

 عمرو دياب برج الميزان

عمرو دياب برج الميزان
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

كان كل شيء يسير بشكل جميل في الأيام القليلة الماضية في جميع القضايا المتعلقة بالعمل وهذا من المرجح أن يخلق ثقة مفرطة فيك اليوم ، من المهم أن تتراجع وتقيِّم ما هو ضروري فعلاً بالنسبة لك وما يمكنك تحقيقه بقدراتك الخاصة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي:

قد تكون هناك بعض التغييرات التي تظهر في ذهن شريك حياتك،  قد يرغب في اعتماد نهج المغامرة في الحياة ، وهذا سوف ينطوي على العديد من التجارب لتحقيق هدفه المنشود.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي:

عليك استشارة خبير الرعاية الصحية اليوم لمعرفة بعض المشكلات التى تعانى منها ،  ولكن إذا لم تستجب للنصيحة الآن ، فأنت تتجه نحو مشكلة خطيرة على الصعيد الصحي ، لا تتجاهل أي مشاكل صحية الآن.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

تشعر اليوم بالتهور ، والاندفاع إلى المشروعات دون تفكير في العواقب ، وهو ما قد يعرضك للمشاكل، ورغم ذلك ستظهر العديد من الفرص أنت في حاجة فقط إلى معرفة ما يناسبك وما لا يناسبك.

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن هادئا مع شريك حياتك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالثقة بالنفس والحماس الزائد، كما يستطيع قيادة الآخرين، ويجيد التعامل مع مختلف الأشخاص، كما يتميز بالطموح والغرور أحياناً، ويعرف أيضاً بالكرم، والعند والتمسك برأى معين عند المناقشة، ومن مشاهيره تامر حسنى.

تامر حسنى برج الاسد

تامر حسنى برج الاسد
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

الاستعداد لتلقي هدية غير متوقعة من شخص قريب منك، سيكون الزملاء والرؤساء في مكان العمل داعمين لك بشكل كبير ، سيساعدك هذا على إنهاء جميع أعمالك في الوقت المحدد ويمكنك تحديد وقت للحفلات في المساء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي:

تعلم أن تكون هادئًا مع شريك حياتك، قد يبدو هؤلاء العازبين هادئين ومؤلفين ، لكن لسوء الحظ قد يصابون بأفكار الحب الماضي الذي لا ينسى! الانتقال هو السبيل الوحيد للخروج!

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي:

يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد الإصابات الطفيفة اليوم، يمكن أن يؤدي تجاهل المشكلات الصحية الصغيرة الخاصة بك أو شخص قريب منك إلى مضاعفات أكبر في المستقبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

حالتك المزاجية مرحة ومثيرة اليوم وستنجذب إلى كل الأشياء الجميلة،  هذا قد يؤدي إلى بعض النفقات غير المخطط لها وغير الضرورية.

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الوقت مناسب لتغيير وظيفتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بتقلب المزاج والتردد الشديد كما يمتازون بالذكاء وحب الاستكشاف وخوض المغامرات والاجتماعية وتكوين المزيد من الأصدقاء، كما أنه من مواليد الأبراج التى تفضل أن تصبح محط اهتمام الجميع، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة.

راغب علامة

راغب علامة
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

إذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك ، فهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه اتخاذ القرار الذي سيحقق لك الأفضل،  لا تخف من تحمل بعض المخاطر فيما يتعلق بحياتك المهنية، من المرجح جدا أن تؤتي ثمارها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

أنت متحفظ بشكل مبالغ فيه الأمر الذي يصيب شريكك بالجهل تجاه مشاعرك الحقيقية ، اذا استمر الوضع طويلا ستفقد الثقة في علاقتكما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

ستبدأ اليوم بصحة جيدة،  تأكد من استغلال الساعات المبكرة من اليوم لأنشطة رياضية لمزيد من اللياقة البدنية ، قد تتطور الشكاوى البسيطة خاصة الأسنان ، ابحث عن بعض العلاجات المنزلية الشعبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد الجوزاء

إنه يوم عظيم بالنسبة لك،  سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يعرضون أيديهم لإخراجك من الموقف المأساوي الذي تتعثر فيه حاليًا ،  لقد وقعت فيه  بسبب خطأ شخص آخر لذلك تجنب مثل هذه الشخصيات الفترة القادمة.

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمتع بثقتك في نفسك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، يتميز مواليد برج الجدي بحبهم للعمل، وسعيهم الدائم خلف النجاح، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل كل من حولهم، فهم دائماً على ثقة بأن النجاح الحقيقي يستحق التضحيات، يصفهم البعض بالمزاجية، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم وأصدقائهم ، وهذا ما قد يحد من شعور التوتر في علاقاتهم مع من حولهم ، يحكمهم العقل و خضوعهم لأحكام القلب نادرة جداً ، رجل برج الجدي و أنثاه تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة، ولكنهم في الإرتباط نادراً ما يكونان على وفاق ومن مشاهيره ياسمين عبد العزيز .

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:‫

لديك القدرة على إنجاز أي شيء تريده،  لا تهتم بما يعتقده الآخرون عنك، إنهم يتظاهرون بانتقادك فقط لتجعلك تشعر بأنك متدني ، ولكن في أعماقهم يدركون أنك روح موهوبة،  لذا استمتع فقط بثقتك بنفسك .

برج الجدي على الصعيد العاطفي:‫ 

تستمتع ببعض الإشارات الرومانسية اليوم ، الأمر الذي يساعد على إحياء العلاقة.

برج الجدي على الصعيد الصحي:‫ 

أنت لا تنام جيدا منذ أيام ، الأمر الذي يسبب حالة من الأرق، لذلك حدد جدولًا ضيقًا للاستيقاظ من السرير والذهاب إلى الفراش في وقت محدد،  والتمسك بها كما لو كانت طقوس.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى: 

سيكون اليوم جيدًا في البداية على الرغم من أنه قد يكون محمومًا في وقت لاحق،  قد تتلقى السعادة من الأصدقاء أو حتى الزملاء وستضع خططًا لقضاء بعض الوقت معهم في المستقبل القريب.

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. الحب أفعال ومواقف

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، الذى يتميز مواليده بحب مساعدة الآخرين والشجاعة ولكن يعيبهم الاندفاع وسرعة الغضب، كما أنه يميل إلى السيطرة والقيادة على صعيد العمل، ويمتلك القوة والإصرار لتحقيق أهدافه مهما كانت صعوبتها، فهى يمتلك قوة وطاقة داخلية تدفعه نحو تحقيق ما يراه البعض مستحيلا، ومن مشاهير برج الحمل مى نور الشريف  

مى نور الشريف
مى نور الشريف
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

العمل الجاد يرفع من مكانتك أمام رؤسائك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

الحب الحقيقي لا يرتبط بالنظرة الأولى أنه أفعال ومواقف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

المشى بانتظام يساعدك على خفض وزنك

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لأصحاب برج الحمل فترة القادمة ستواجه بعض العقبات وتتغلب عليها

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أسرتك تحتاجك

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، وهو البرج الذي يتصف مواليده بالحنان والطيبة والقدرة على رسم خطط طويلة المدى للوصول لأهدافهم ببراعة، ولا يتأخر مولود البرج عن تقديم المساعدة لمن حوله ، كما أنه شديد التمسك برأيه في النقاشات المختلفة ، إلا أنه أيضا سريع الاعتراف بأخطائه، ومن مشاهير هذا البرج السندريلا سعاد حسنى.

سعاد حسنى
سعاد حسنى
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تفكيرك في تصرفات الأخرين يقلل من مكانتك

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول العودة إلى شريك الحياة فهو أولى بالاهتمام ..أسرتك تحتاجك

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

هون على نفسك التفكير الكثير يتعب الأعصاب

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

ينصح علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة، هدوء الأعصاب وتقبل الأخر والحديث مع صديق يؤتمن

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستهدأ الأمور ويتحسن الأمر

يقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وينتمي برج العذراء للمجموعة الترابية، ويتميز برج العذراء بالجسد القوي والمرونة الكبيرة، والقدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق والضغوط في العمل، ويكره التسول والبطالة، ويتميز بالصدق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، ومؤمن بالصراحة، محب للآخرين، عاشق لجمال المنظر والترتيب، كما يتميز مولود برج العذراء بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر، ويميل إلى البعد عن الناس والعلاقات الاجتماعية والوحدة؛ بسبب شعوره بعدم الارتياح والثقة بالكثير من الناس، لا يستسلم للأوهام والأحلام، بل النظام والعمل والمنطق والدأب المستمر،  ومن مشاهير برج العذراء جيهان السادات.

جيهان السادات
جيهان السادات
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

التعاون والعمل مع الفريق يعطيك خبرة أكثر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

استمع إلى الأولاد وشاركهم أوقاتهم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

مشروب القهوة يوميًا دون إفطار يؤذى صحتك

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء الفترة القادمة ستهدئ الأمور ويتحسن الأمر

حظك اليوم الجمعة 17/1/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن هادئًا

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وشخصية برج القوس تختلف كلياً عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب، ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت، وربما يقدم الاعتذارات، يتميز برج القوس بكلام قاسى  يصيب دائماً كما يصيب السهم ولا يخطئ أبداً، حيث إن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركاً أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

نورا
نورا
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

مشروعات جديدة تجدها في طريقك ترفع من مكانتك ..اغتنم الفرصة

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

التفكير الكثير وسوء الظن يتعبك دع الملك للمالك

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لا تفرط من تناول الدهون فإنها يزيد من الكولوسترول

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس ستتحدد المشكلات وتتضح الأمور ساعد نفسك وكن هادئ

 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر