بريانكا شوبرا تتألق ببدلة زرقاء من الكتان.. إطلالة كلاسيك زى ما قال الكتاب

  بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
 
سمر سلامة

تعد الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، من أبرز أيقونات الموضة فى العالم، بسبب إطلالاتها الساحرة، فبالإضافة إلى أنها نجمة بوليوود الشهيرة فهي أيضًا ملكة جمال سابقة، تعرف كيف تختار أزياءها لتبدو في كامل أناقتها في كل مرة تظهر فيها، فقد لفتت الانتباه وهي في طريقها إلى مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي في مومباي بعد هبوطها بفترة قصيرة في بلد ميلادها.

بريانكا بحذاء أبيض أنيق
بريانكا بحذاء أبيض أنيق

ووفقًا لـ "dailymail" ارتدت بريانكا شوبرا، البالغة من العمر 37 عاما، بدلة من الكتان الأزرق مستوحاة من الثمانينات، وهو ما ساعدها فى الظهور بشكل أنيق بعد مغادرتها الولايات المتحدة.

بريانكا شوبرا ببدلة زرقاء من الكتان
بريانكا شوبرا ببدلة زرقاء من الكتان

وأضافت النجمة إلى مظهرها قميصًا أبيض اللون وأحذية جلدية مطابقة، وكانت بريانكا بدون زوجها نيك جوناس، الذي تزوجته في احتفالات هندوسية ومسيحية تقليدية في قصر أوميد بهاوان في جودبور في ديسمبر 2018.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

كانت "بريانكا شوبرا" قد ظهرت مؤخرا مرتدية بليزر أسود على فستان قصير بفتحة صدر في المنتصف وشق أمامى بنقشات السلاسل المعروفة عن دار الأزياء الشهيرة فيرساتشي، وارتدت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود ذى كعب عال واختار تصفيف شعرها بشكل "الويفي"، والتقت بزوجها أثناء خروجها من مركز التجميل بعد الانتهاء من إطلالاتها.

وكانت "شوبرا" البالغة من العمر 37 عاما قد خطفت الأنظار بعدد من الإطلالات الرائعة لها في الأيام القليلة السابقة التي اثبتت حسن اختيارها للأزياء، وظهرت مؤخرًا بـ إطلالة جريئة خلال حفل عشاء مع زوجها لفتت الأنظار إليها، وربما يعود سبب قدرتها الفائقة على اختيار إطلالاتها إلى كونها ملكة جمال سابقة لذلك فهى قادرة على خطف الأنظار وجذب اهتمام عدسات المصورين بمجرد ظهورها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر