طارق الشيخ يكشف تفاصيل كليب "الناس المكشرين" .. فيديو

طارق الشيخ طارق الشيخ
 
كتب: مصطفى القصبى

حرص موقع "عين" على التواجد مع النجم طارق الشيخ أثناء تصوير كليبه الجديد الذى يحمل إسم "الناس المكشرين" داخل ستوديو مصر وهو من ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم نصف العام والأغنية من ألحانه وكلمات محمد النجار وتوزيع اسلام شيبسى ومدير تصوير رامى عادل ومهندس ديكور كامبا ومن إخراج محمد القاضى واستغرقت تصويرها أكثر من 18 ساعة داخل إحدى الحارات باستديو مصر مع المنتج مصطفى السويفى .

من ناحية أخرى قال طارق الشيخ فى تصريحات خاصة أن الأغنية تحمل طابع الفرفشة ويقدمها بشكل جديد عليه عن أعماله السابقة التى تميز بها خلال مشواره وتحمل العديد من المفاجئات.

وأضاف أن الألبوم يشمل 8 أغانى يتعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم عزيز الشافعى وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج وكريم عبدالوهاب وغيرهم .

ووصف الشيخ تعامله مع المنتج مصطفى السويفى قائلا: محب لشغله وحريص على تقديم كل ماهو جديد وأى عمل يقدمه  يظهره بأفضل صورة .

aa6fdc0e-8c61-4650-81a2-7eabd0231d37

طارق الشيخ ومصطفى السويفى
82162832_1292790924248310_86924103641989120_o
طارق الشيخ ومصطفى القصبى 

 

وقال لنا طارق الشيخ سابقا أن الأغنية الشعبية تمر بحالة من التدهور خاصة بعد غياب الشريط والسى دى واستحواذ السوشيال ميديا على المجال، التى من خلالها قضت على عدد من المطربين الذين كانوا يتمتعون بشعبية كبيرة، بالإضافة إلى ظهور اليوتيوب الذى لا يحمى حقوق الملكية للأغنية.

وأضاف أن هناك عددا من الألوان الغنائية، التى قد تختفى بعد فترة بسبب قلة مصداقيتها من كل شىء، سواء اسم مطرب أو أغنية أو مؤلف وغيره ومنها المهرجانات.

ويعد طارق الشيخ من المطربين الشعبيين المتميزين الذين قدموا عدد من الأعمال الناجحة فى مشوارهم الغنائىخاصة أنه يتميز بصوت قوى عن غيره من مطربين جيله .

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر