رضوى الشربينى .. بعد 13 يوم رجعت بنات شروق لحضنها

رضوى الشربينى رضوى الشربينى
 
مصطفى القصبى

استضافت الاعلامية  رضوى الشربينى في برنامج "هى وبس" الذى يذاع على فضائية سى بى سى اكسترا  منذ عدة أيام فتاة تدعى شروق روت خلال الحلقة كيفية الاعتداء عليها داخل شقتها من زوجها وسحلها وخطف بناتها الصغار وناشدت سرعة الاستجابة لمطلبها باسترجاع طفلتيها الصغار وبالفعل استجابت رضوى ووزارة الداخلية لها ورجوع أولادها .

وشكرت الاعلامية رضوى الشربينى من خلال برنامجها وزارة الداخلية التى بذلت مجهود كبير من أجل الحصول على بنات شروق ورجوعها لها خاصة انهم استمرو ا حوالى 7 أيام فى البحث عن أولادها إلى ماجائها تليفون يخبرها "اتفضلى بناتك موجودين" .

وأضافت الشربينى أنها لم تستضيف شروق من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية ولكن أملا فى الحصول على مكان وجود بناتها .

 

واستضافت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، منذ فترة الإعلامية رضوى الشربينى، فى ندوة بالتزامن مع احتفالية خاصة تقيمها الجامعة، حيث وقع الاختيار على "الشربينى" لتكون ضيفة الندوة بناء على استفتاء أقيم عن الشخصية التى يريد الطلبة حضورها فكان الاختيار للإعلامية رضوى الشربينى.

وتحدثت رضوى الشربينى خلال الندوة التى حضرها 250 طالبا من طلاب الجامعة، والذى استقبلها بحفاوة وترحاب شديد، عن المرأة ودورها فى المجتمع، وكيف تكوّن الفتاة شخصية مستقلة منذ الصغر مع الالتزام بعادات وتقاليد المجتمع اضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التى تخض الزواج والارتباط.

وزارت الإعلامية رضوى الشربينى مؤخراً، مستشفى الثدى التابع للمعهد القومى للأورام، تزامنا مع شهر أكتوبر الوردى شهر التوعية بسرطان الثدى، لدعم مكافحات سرطان الثدى والتوعية بأهمية الكشف المبكر، إضافة إلى مشاركتها الشهر الماضى فى مؤتمر "الجانب الآخر" للمرأة العربية، وذلك برعاية الشيخة عواطف الصباح والذى أقيم فى الكويت، حيث مثلت مصر فى المؤتمر وتحدثت عن المرأة المصرية والعربية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر