نكشف فريق عمل ألبوم طارق الشيخ الجديد

طارق الشيخ طارق الشيخ
 
مصطفى القصبى

يتعاون النجم طارق الشيخ فى ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم عزيز الشافعى وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج، وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب وسيد شعبان عبدالرحيم واحمد امين وسامح الكومى وفضل الراوى وصلاح مندى  ومحمد النجار واسلام شيبسى ويشمل 8 أغانى متنوعة .

المطرب طارق الشيخ

وحرص "عين" مؤخرا على التواجد مع النجم طارق الشيخ أثناء تصوير كليبه الجديد الذى يحمل اسم "الناس المكشرين" داخل ستوديو مصر وهو من ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم نصف العام والأغنية من ألحانه وكلمات محمد النجار وتوزيع اسلام شيبسى ومدير تصوير رامى عادل ومهندس ديكور كامبا ومن إخراج محمد القاضى واستغرقت تصويرها أكثر من 18 ساعة داخل إحدى الحارات باستديو مصر مع المنتج مصطفى السويفى .

من ناحية أخرى قال طارق الشيخ فى تصريحات خاصة أن الأغنية تحمل طابع الفرفشة ويقدمها بشكل جديد عليه عن أعماله السابقة التى تميز بها خلال مشواره وتحمل العديد من المفاجئات.

طارق الشيخ
طارق الشيخ

 

وقال لنا طارق الشيخ سابقا إن الأغنية الشعبية تمر بحالة من التدهور خاصة بعد غياب الشريط والسى دى واستحواذ السوشيال ميديا على المجال، التى من خلالها قضت على عدد من المطربين الذين كانوا يتمتعون بشعبية كبيرة، بالإضافة إلى ظهور اليوتيوب الذى لا يحمى حقوق الملكية للأغنية.

وأضاف أن هناك عددا من الألوان الغنائية، التى قد تختفى بعد فترة بسبب قلة مصداقيتها من كل شىء، سواء اسم مطرب أو أغنية أو مؤلف وغيره ومنها المهرجانات.

ويعد طارق الشيخ من المطربين الشعبيين المتميزين الذين قدموا عدد من الأعمال الناجحة فى مشوارهم الغنائى خاصة أنه يتميز بصوت قوى عن غيره من مطربين جيله .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر