صور.. كواليس تسجيل طارق الشيخ أغنية جديدة مع سيد شعبان عبد الرحيم

طارق الشيخ وسيد شعبان عبد الرحيم طارق الشيخ وسيد شعبان عبد الرحيم
 
محمود جلال

يتعاون المطرب الشعبى طارق الشيخ مع الملحن سيد شعبان عبد الرحيم لأول مرة، فى أغنية بألبومه الجديد تحمل اسم "عالم غريب" من كلمات سامح الكومى، وتوزيع الموسيقى طه الحكيم، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يوتيوب.

 

طارق الشيخ وسيد شعبان عبد الرحيم
طارق الشيخ وسيد شعبان عبد الرحيم

كما انتهى طارق الشيخ الأيام الماضية من تصوير كليب جديد يحمل اسم "الناس المكشرين" داخل استوديو مصر، وهو من ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم نصف العام والأغنية من ألحانه وكلمات محمد النجار وتوزيع اسلام شيبسى ومدير تصوير رامى عادل ومهندس ديكور كامبا ومن إخراج محمد القاضي واستغرقت تصويرها أكثر من 18 ساعة داخل إحدى الحارات باستديو مصر مع المنتج مصطفى السويفى.

من ناحية أخرى قال طارق الشيخ فى تصريحات خاصة أن الأغنية تحمل طابع الفرفشة ويقدمها بشكل جديد عليه عن أعماله السابقة التى تميز بها خلال مشواره وتحمل العديد من المفاجآت.

 

سيد شعبان عبد الرحيم وطارق الشيخ
سيد شعبان عبد الرحيم وطارق الشيخ

 

وقال لنا طارق الشيخ سابقا إن الأغنية الشعبية تمر بحالة من التدهور خاصة بعد غياب الشريط والسى دى واستحواذ السوشيال ميديا على المجال، التى من خلالها قضت على عدد من المطربين الذين كانوا يتمتعون بشعبية كبيرة، بالإضافة إلى ظهور اليوتيوب الذى لا يحمى حقوق الملكية للأغنية.

يتعاون النجم طارق الشيخ فى ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم عزيز الشافعى وأشرف البرنس وتامر حجاج، وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب واحمد امين وفضل الراوى وصلاح مندى  ومحمد النجار واسلام شيبسى ويشمل 8 أغانى متنوعة.

يذكر أن آخر أعمال سيد شعبان عبد الرحيم، أغنية جديدة والتي يهديها إلى روح والده بعنوان "كسرة قلبى" وهي من كلمات الشاعر صلاح مندى، وألحانه، وتوزيع الموسيقى حمادة فاروق، ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب الأيام المقبلة، وتقول مطلع الأغنية: بحسك كنت مش عامل.. حساب للدنيا بالكامل.. ياكسرة قلبى من بعدك.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر