التفاصيل الكاملة عن أزمة خالد النبوى الصحية

خالد النبوى خالد النبوى
 
سارة صلاح

أقلق الفنان خالد النبوى جمهوره ومحبيه، أمس الثلاثاء، لإصابته بأزمة قلبية ودخوله المستشفى، حيث أجرى عملية قسطرة بمستشفى قصر العينى الفرنساوى، وكانت منى المغربى -زوجة الفنان خالد النبوى- قد طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو".

كما نشرت الكاتبة فريدة الشوباشى صورة تجمعها بالفنان خالد النبوى به على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وأعلنت عن نقله للمستشفى، حيث كتبت: "والنبى اللى عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوى يطمنا.. زوجته منى المغربى قالت انه تعب قوى ونقلوه المستشفى.. خالد حبيب الملايين وأنا منهم.. ألف سلامة الابن الحبيب".

وبعد أن أجرى خالد النبوى عملية قسطرة طمأن الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، جمهور النجم خالد النبوى عليها، وأن الحالة الصحية مستقرة للغاية، ومقرر مغادرته المستشفى بعد يومين فقط، مشيرا إلى أنه لا صحة لاتجاهه لإجراء عملية أخرى تستدعى تدخل طبيب القلب العالمى مجدى يعقوب.

ومع صباح اليوم الأربعاء، تداول البعض أخبار تفيد عن تدهور الحالة الصحية لخالد النبوى، ليخرج الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ويطمئن الجمهور عليه قائلا: "خالد النبوى (زى الفل) والحمد لله، نافيا تدهور حالته الصحية أو وفاته".

وأن العملية التى أجراها النجم خالد النبوى عبارة عن توسيع أحد شرايين القلب، وذلك بعدما شعر بضيق فى التنفس.

أوضح الدكتور جمال شعبان، استشارى القلب والأوعية الدموية، الحالة الصحية للفنان خالد النبوى، وأنه ربما يحتاج إلى تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا.

وكتب جمال شعبان، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "وفاة الفنان خالد إشاعة وعلى فكرة مثل هذه الإشاعات تؤدى إلى تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة وتفاقم حالته الحرجة من فضلكم لا داعي للتشيير قبل التحرى".

وتابع، "الفنان مازال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيا عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة".

وأضاف جمال شعبان: " وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي وهو الجاني في هذه الواقعة إلا أنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا، فالأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي".

واحتفل خالد النبوى الأسبوع قبل الماضى بطرح فيلمه الجديد "يوم وليلة" فى دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية فى مصر‎.

وعرض لخالد النبوى مؤخراً مسلسل "ممالك النار" الذى حقق نجاحا كبيراً وقدم فيه شخصية "طومان باي"، وشارك فى بطولة العمل الفنانين السوريين رشيد عساف، محمود نصر، عبد المنعم عمايرى، وكندة حنا، والفنانة منى واصف كضيفة شرف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر