شاهد.. نجمات الفن يحتفلن بعيد ميلاد دلال عبد العزيز

نيرمين الفقى و دلال عبد العزيز و ميرفت امين و رجاء الجداوى نيرمين الفقى و دلال عبد العزيز و ميرفت امين و رجاء الجداوى
 
سارة صلاح

احتفلت عدد من الفنانات بعيد ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز، فهى من مواليد 17 يناير، وشاركت الفنانة نيرمين الفقى بصور من الاحتفال بعيد الميلاد عبر حسابها على إنستجرام، وحضر الاحتفال رجاء الجداوى وبوسى شلبى وميرفت أمين ودنيا وإيمى سمير غانم، وكتبت نيرمين الفقى، قائلة: "عيد ميلاد الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز كل سنة وانتى طيبة".

بوسى و نيرمين الفقى

بوسى و نيرمين الفقى

 

نيرمين الفقى و دلال عبد العزيز و دنيا و ايمى سمير غانم
نيرمين الفقى و دلال عبد العزيز و دنيا و ايمى سمير غانم

 

نيرمين و دلال و رجاء
نيرمين و دلال و رجاء

 

نيرمين و دلال و ميرفت و رجاء
نيرمين و دلال و ميرفت و رجاء

 

نيرمين و رجاء و دلال
نيرمين و رجاء و دلال

 

ورغم قلة أعمالها بالمقارنة ببنات جيلها من النجمات، إلا أن النجمة نرمين الفقى، أصبحت أكثر تفاعلا مع جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، لاسيما "إنستجرام"، حيث دائما ما تنشر صورها الخاصة، بصحبة أصدقاءها، وبعض من مقاطع أعمال درامية قدمتها خلال مسيرتها الفنية، فضلا عن جلسات التصوير التى تتألق فيها.

كما نشرت صور لجلسات التصوير المتتالية مع الجمهور عبر حسابها الخاص على إنستجرام، وفى آخر إطلالتها الرائعة، خضعت الفنانة نرمين الفقى، لجلسة تصوير وهى تسبح مع دولفين الذى تبادل معها القبلات، فيما قالت النجمة فى تعليقها على الصور: "أنا وقعت فى غرام الدولفين.. الله على جمالهم".

وشاركت نرمين الفقى فى مسلسل "نصيبى" وقسمتك الجزء الثالث، والذى يتكون من 45 حلقة، وتتضمن العديد من الحكايات والقصص المختلفة، وشارك فى البطولة هبة مجدى وهانى عادل، وقصة "اتفضل فى الصالون" بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، و"اكدب عليا شوية" بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم، و"مين طفى النور" بطولة كريم قاسم وملك قورة، و"ع الهادى يازبادى" بطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، و"كله بالحب" بطولة شريف سلامة وإيمان العاصى، وحكاية "حبيبتى من تخون" بطولة طارق صبرى وميرنا نور.

وفى نوفمبر 2019، احتفلت الفنانة نرمين الفقى، بالانتهاء من تصوير الحكاية الأخيرة "ما يطلبه المستمعون"، من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، وذلك بنشرها صور على حسابها الشخصى "فيس بوك" وعلقت عليها: "النهاردة كان آخر يوم تصوير حلقة ما يطلبه المستمعون من مسلسل نصيبى وقسمتى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر