سوزان نجم الدين تكشف عن موقفها من دراما رمضان 2020

سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين
 
محمد زكريا

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن تلقيها أكثر من عرض للمشاركة فى مسلسلات جديدة تعرض فى شهر رمضان المقبل، وتعمل حالياً على دراسة كل العروض، مشيرة إلى أنها لم تقرر حتى الآن بشكل نهائى على العمل الذى تختاره خاصة وأنها تبحث عن الدور المختلف والمتميز الذى لم تقدمه من قبل، مؤكدة أنها ليس كل همها الشغل فقط وإنما تركز فى العمل مع من؟ وطبيعة الدور ويكون جديدا عليها ويعجب الجمهور.

وحول مشاركتها فى مسلسل "لما كنا صغيرين" مع ريهام حجاج وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على فى رمضان المقبل، أوضحت سوزان لـ"عين" أنها بالفعل تلقت عرضاً من الجهة المنتجة للعمل وتعمل على دراسته، لافتة أنها موافقة بشكل مبدئى بعدما أعجبت بقصة العمل وخلال الأيام المقبلة سيتم الاتفاق بشكل نهائى والتعاقد بشكل رسمى تمهيداً لبدء التصوير.

سوزان نجم الدين (2)
سوزان نجم الدين 

وتواجدت سوزان نجم الدين فى دراما رمضان الماضى بمسلسل "ابن أصول"، وظهرت خلال الحلقات بدور "صولا" والدة حمادة هلال، السيدة الجميلة والثرية صاحبة الأصول العريقة التى تتبادل مع ابنها حب التملك للآخر ليودى بهما فى كثير من الأحيان إلى قسم الشرطة، بسبب غيرته الشديدة عليها فى نفس الوقت التى تقف فيه صولا عائقا أمام زواجه واختياراته فى الحياة مما يسبب لهما عراقيل ومشاكل كثيرة، ربما تؤدى إلى دمار العائلة.

مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وآيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ورانيا منصور وايناس كامل ومحمد نجاتى وفراس سعيد وإسلام إبراهيم وحمزة العيلى وكريم أبو زيد ووفاء سالم وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإنتاج سينرجى تامر مرسى وإخراج محمد بكير.

الفنانة سوزان نجم الدين (2)
الفنانة سوزان نجم الدين

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر