محمود الليثى يستعد لطرح أغنية سينجل وحفل غنائى جديد

محمود الليثي محمود الليثي
 
محمود جلال

يستعد المطرب الشعبى محمود الليثى لطرح أغنية جديدة بعنوان "محروق أبو الجنية" على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر أن يتم طرحها بالأيام المقبلة على يوتيوب والقنوات الفضائية.

كما يحيى الليثى حفلا غنائيا، يوم الجمعة المقبل فى أحد فنادق بمدينة بورسعيد، ومن المقرر أن يقدم الليثى عددا من أشهر أغنياته والتى يتفاعل معها الجمهور عادة منها "اطاوع" و"هتجوز تانى" و"هاقطعك" و"الست لما"، و"يا عم يا صياد"، "بونبوناية"، "سيما سيما"، "سوق البنات" وغيرها من الأغانى.

من ناحية أخرى غنى محمود الليثى مؤخراً باللهجة البدوية أغنية باحتفالية "مصرنا"، المقامة على استاد القاهرة لدعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى، كما غنى أغنية أخرى باللهجة الحضرية.

كان آخر أعمال محمود الليثى فى السينما فيلم "أنت حبيبى وبس" بطولة بوسى، محمد ثروت، إيمان السيد، أحمد حلاوة، صافيناز، نرمين ماهر ومن تأليف سيد السبكى، وإخراج أحمد البدرى، ودارت أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول الفنان المشهور "الليثى" الذى يضطر للزواج من بوسي، بعد أن اشترط جدهما فى وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذى يبلغ خمسة مليون جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيق.

يذكر أن دويتو "سهرانين" لمحمود الليثى وحسام الحسينى تم تصويره فى أمستردام بهولندا وفيينا بالنمسا واستغرق تصويره يومين، بدء تصوير فى النمسا أثناء إحياء الليثى لحفل هناك، وبعد ذلك بتصوير يوم آخر فى فيينا، وكليب "مصر حلوة"، كلمات هانى الصغير، وألحان وتوزيع باسم منير، وإشراف فنى عبد الله منصور، وإخراج كامبا، والكليب تم تصويره فى شوارع القاهرة بمناطق وسط البلد وأعلى كوبرى قصر النيل وبرج القاهرة، وتأتى الأغنية فى إطار سلسلة من الأغنيات الوطنية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر