علاء زينهم: الناس استغربت إزاى بعد العمر ده كله يتقالى «انت موقوف»

علاء زينهم علاء زينهم
 
بهاء نبيل
علق الفنان علاء زينهم على قرار إيقافه من نقابة المهن التمثيلية، وتحويله للتحقيق؛ لإشرافه العام على مسرحية تحمل اسم "مولد وصاحبه ما جاشى"، بأنه تلقى الكثير من الاتصالات التى تخبره بهذا الخبر، مؤكدا أن كل من تحدثوا معه أعلنوا استغرابهم من هذا القرار، بعد كل ما قدمه خلال مشواره الفنى الطويل، وبصماته الواضحة فى الكثير من الأعمال الفنية.
 
وأضاف فى تصريح خاص لـ"عين"، القصة أن القائمين على هذه المسرحية عرضوا علىّ المشاركة فيها كممثل، وأنا لم أوافق لأنى لقيت الوضع مش قانونى، غير أننى مشغول حاليا فى تصوير مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان، فاضطروا للجوء للفنان عادل الفار بدلا منى فى الدور الذى كانوا يريدون منى تجسيده، وصناع المسرحية وضعوا صورتى على الأفيش كمشرف عام على المسرحية تكريما ليا فقط.
 
وتابع: أنا مش متعاقد مع أى شخص ولا يوجد أى عقد يثبت بأنى مشرف على المسرحية أو ليا أى صلة بها، وكان المفروض النقابة تستدعينى أولا قبل الإيقاف بالشكل ده؛ لأن ليس لديهم أى مستند يثبت بأنى المشرف على المسرحية.
 
واختتم حديثه، ناس كتير وأصدقاء كثيرة كلمونى بمجرد انتشار الخبر، واستغربوا إزاى بعد العمر ده كله يتقال كلمة إيقافى، ولكن هو سوء تفاهم، وغدا سأذهب للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وهأوضح الموضوع بشكل أكبر خلال التحقيق الرسمى.
 
وكان قرر الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، رئيس أكاديمية الفنون، إيقاف الفنان علاء زينهم عن ممارسة التمثيل، وإحالته للتحقيق، بسبب إشرافه على مسرحية تحمل اسم "مولد وصاحبه ما جاشى"، والتى تعرض على مسرح عبد المنعم جابر بمدينة الإسكندرية، لاستعانته ببعض الممثلين غير التابعين لنقابة المهن التمثيلية، فضلا عن مشاركة ممثل تم إيقافه من النقابة منذ فترة.
 
وقال الدكتور أشرف زكى، فى تصريح خاص لـ"عين"، أنا قررت أوقف الفنان علاء زينهم لأنى اكتشفت أنه استعان ببعض الشباب غير التابعين لنقابة المهن التمثيلية لمسرحية اسمها "مولد وصاحبه ما جاشى"، وكمان بيشتغل من الباطن مع شخص موقوف، فأنا قررت إيقافه، وتحويله للتحقيق وأبلغت شركات الإنتاج بعدم التعامل معه.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر