خالد النبوى يواجه ريهام حجاج ومحمود حميدة فى "لما كنا صغيرين" رمضان المقبل

خالد النبوى وريهام حجاج ومحمود حميدة خالد النبوى وريهام حجاج ومحمود حميدة
 
عماد صفوت

وقع النجم خالد النبوى على عقود المشاركة فى بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين" بالمشاركة مع النجمين محمود حميدة وريهام حجاج، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى وأحمد عبد العاطى، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

ومن المقرر أن يبدأ النبوى تصوير دوره خلال الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من فترة النقاهة، حيث مر بوعكة صحية شديدة الفترة الماضية، دخل على أثرها المستشفى وقام بتركيب دعامة فى القلب.

وكانت آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل "كارمن"، الذي عُرض خارج السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة كل من محمد كيلاني وشيرين وأحمد حلاوة وولاء الشريف وياسر على ماهر وكوكبة من النجوم، من تأليف سامح مجدي، ويعد مسلسل "كارمن" البطولة الأولى لريهام حجاج فى الدراما، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، إخراج حسين شوكت، ودارت أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى.

كما لعبت ريهام حجاج دور البطولة في إحدى حكايات مسلسل "نصيبي وقمستك"، ومسلسل "الكبريت الأحمر"، و"يونس ولد فضة"، ويبلغ رصيدها 24 عملاً فنيًا منها عشرة أفلام، و14 مسلسل.

كما نال النجم خالد النوى على إشادات كبيرة عندما قدم شخصية مؤثرة فى مسلسل "ممالك النار" الذى عرض الشهر الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، والذى قدمه القائمون على إنتاجه فى 14 حلقة فقط، كشف العمل خلال أحداثه عن التضليل التركى فى الأحداث الوتواريخ العثمانية وخلافه .

كانت آخر أعمال "أرت ميكر" المشاركة فى إنتاج مسلسل "لما كنا صغيرين" مع سينرجى، مسلسل « نصيبي وقمستك» تأليف عمرو محمود ياسين والذي حاز على إشادات النقاد والجماهير في وقت واحد، وحقق وقت عرضه بأجزائه الثلاثة أعلى نسبة مشاهدة.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر