بدء بروفات حفل «ليلة حب» بقيادة المايسترو محمد عثمان.. 2 فبراير

ام كلثوم ام كلثوم
 
محمود جلال

يبدأ المايسترو "محمد عثمان" مؤسس فرقة أيامنا الحلوة فى عقد أولى بروڤات حفل كوكب الشرق "أم كلثوم" التى تحمل اسم "ليلة حب" يوم الأحد المقبل الموافق 2 فبراير للاستعداد لأولى الحفلات من مشروع "ليالى سهرات زمان" والتى من المقرر إقامتها بقاعة المنارة بالتجمع الخامس 7 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن الحفل يضم 5 نجمات، مى فاروق وهلا رشدى وريم عز الدين وريهام عبد الحكيم وماريا لاحود، وبحضور عدد من النجوم منهم الفنان محمد محيى وإيهاب توفيق وحميد الشاعرى وفرقة الأصدقاء.

كما سيتم تكريم أبطال مسلسل أم كلثوم وأعضاء فرقتها الموسيقية، بحضور لفيف من الفنانين والاعلاميين.

وكانت مى فاروق، وريهام عبد الحكيم، قد شارك عدد من نجوم دار الأوبرا المصرية حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية وأقيم الحفل فى يومين على مسرح أبوبكر سالم.

وتعتبر مى فاروق حاليًا واحدة من أجمل الأصوات على الساحة الغنائية، حيث بدأت مشوارها الفنى فى سن مبكرة، وانضمت إلى كورال الأطفال بدار الأوبرا المصرية، وتتلمذت على يد المايسترو سليم سحاب، وعندما التقت الجمهور أول مرة على مسرح دار الأوبرا المصرية لم تكن تجاوزت الثامنة من عمرها، وتجيد تقديم أغانٍ طربية عديدة لعمالقة الفن العربي، من خلال مشاركاتها فى حفلات دار الأوبرا المصرية، كما طرحت عددًا من الأغانى الخاصة وأغانى المسلسلات.

حفل ليلة حب
حفل ليلة حب
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر