فيلم الأكشن The Gentlemen يحقق 34 مليون دولار أمريكى

ماثيو ماكنهوى ماثيو ماكنهوى
 
على الكشوطى

حقق فيلم الأكشن The Gentlemen، إيرادات فى شباك التذاكر حول العالم 34 مليون دولار أمريكى وهو من بطولة ماثيو ماكنهوى، تشارلى هونام، ميشيل دوكيرى، جيريمى سترونج، كولين فاريل، هنرى جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوى أروسميث، بريتانى اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

ويدور فيلم الأكشن The Gentlemen حول رئيس عصابة للمخدرات، بريطانى الجنسية، يقرر بيع إمبراطوريته المربحة للغاية لسلالة من أصحاب المليارات فى أوكلاهوما.

الفيلم من إخراج جاى ريتشى، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع إيفان أتكينسون، مارن ديفيز، الفيلم الجديد من إنتاج STX Entertainment.

بدأ ماكونهى حياته الفنية فى سن صغيرة، تخرج ماكونهى من جامعة تكساس فى عام 1993، وله الكثير من الأعمال الهامة منهم Interstellar The Wolf of Wall Street Dallas Buyers Club، كما أن لديه خبرة كمنتج وأبرزها فى True Detective الذى نال استحسان النقاد.

بدأ ماكونهى مشواره الفنى من عام 1991، وشارك فى 70 عملا فنيا، والذى تنوعت بين الأعمال السينمائية والدرامية، ويعد عام 2013 من أفضل الأعوام على ماكونهى حيث حقق نجاحا كبيرا لأدائه دور راعى بقر يدعى رون وودروف مصاب بالإيدز فى فيلم Dallas Buyers Club، وهو الأمر الذى جعله يفوز بكل من جائزة الأوسكار وجولدن جلوب لأفضل ممثل بالإضافة إلى عدة ترشيحات وجوائز أخرى.

وخلال مشواره الفنى رشح ماكونهى للعديد من الجوائز المختلفة التى حصل منها على الكثير، وتزوج ماكونهى من عارضة الأزياء البرازيلية كاميلا ألفيز منذ عام 2012، ولديه منها 3 أبناء.

انضم النجم العالمى إلى قسم Radio-Television-Filmالإذاعة والتليفزيون بالكلية، بعد أن عمل كـمدرس بعدد فصول محددة منذ عام 2015، وشارك فى تدريس فئة الإنتاج السينمائي، مع سكوت رايس، للمساعدة فى صياغة المنهج واستخدام تجربته السينمائية فى إنتاج الأفلام وراء الكواليس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر