فى عيد ميلاد شاكيرا.. كيف نافست نجوم الرقص الشرقى بحفلاتها «ع الطبلة»؟

شاكيرا شاكيرا
 
ذكى مكاوى

تحتفل اليوم النجمة شاكيرا بعيد ميلادها الـ43 فهى مواليد الثانى من فبراير عام 1977، وتمكنت خلال مشوارها الغنائى من حفر اسمها بأحرف من ذهب عبر أغانيها المميزة وحضورها الطاغى بحفلاتها مما جعلها واحدة من أهم نجمات الغناء على مستوى العالم.

كما تميزت النجمة الكولومبية شاكيرا أيضاً بإتقانها للرقص الشرقى بسبب أصولها اللبنانية مما جعلها على دراية به إلى حد كبير، ومن عشاقه أيضاً، وهو الأمر الذى يظهر جلياً عليها أثناء حفلاتها الغنائية.

وربما لا يعلم كثيرون أن النجمة شاكيرا ربما بإتقانها للرقص الشرقى نافست عمالقة الرقص الشرقى فى مصر من أمثال سهير زكى ونجوى فؤاد وغيرهم من أهم النجمات التى دوماً ما عرفن بشهرتهن فى عالم الرقص.

جدير بالذكر أن النجمة الشهيرة شاكيرا مرتبطة بلاعب فريق برشلونة الإسبانى جيرارد بيكيه، ودوماً ما تحرص على مساندته ودعمه بالظهور فى كافة المباريات الهامة الذى يخوضها اللاعب سواء كان يلعب بقميص ناديه برشلونة أو منتخب إسبانيا مما جعلهما من أهم الثنائيات حول العالم على مدار سنوات.

على جانب كشفت المغنّية الكولومبية شاكيرا خلال مقابلة تليفزيونية لها مؤخراً عن السر وراء عدم عقد قرانهما رسمياً إلى الآن هى واللاعب جيرارد بيكيه، رغم ارتباطهما بعلاقة وطيدة منذ عشرة أعوام، وأثمرت عن ولادة طفلين، وذلك حين أوضحت شاكيرا أن سبب عدم زواجها من بيكيه هو خوفها من الزواج بشكل عام، فهى لا تريد أن يرى فيها بيكيه الزوجة، وإنما تفضّل أن تبقى المرأة الحبيبة ويفهم بيكيه جيداً أن علاقتهما مفتوحة على كل الاحتمالات ومعتمدة على سلوكه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر