هانى شاكر يعيش حالة من النشاط الفنى.. اعرف التفاصيل

هانى شاكر هانى شاكر
 
محمود جلال

يعيش أمير الغناء العربى هانى شاكر حالة من النشاط الفنى، حيث انتهى من تسجيل أغنيته الجديدة "مجروح" التى يؤديها باللهجة الخليجية، وهى من شاعرة لبنانية، وألحان وليد توفيق، وتوزيع باسم منير.

كما يتعاون هانى مع الفنانة ريهام عبد الحكيم، فى دويتو غنائى جديد، بمناسبة عيد الحب، تحمل اسم "عيد الحب"، وهى من كلمات أحمد شتا، وفكرة ولحن وليد منير، وتوزيع الموسيقى أسامة كمال.

وأحيا مؤخرا شاكر حفلا غنائيا مع المطربة أنغام في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود، وتألق أمير الغناء بعدد كبير من أغانيه الرومانسية والطربية التى أشعلت أجواء المسرح طوال الحفل، منها: "أنا قلبى ليك" و"على الضحكاية" و"نسيانك صعب أكيد" و"هشكى لمين يا عين" و"يا ريتنى" و"لسه بتسألى"، و"متهدديش" و"طاير يا هوى" و"بلدى" و"مسا النور والهنا".. بالإضافة إلى "جانا الهوا" و"سواح للعندليب وغيرها .

كما يستعد هانى شاكر، لإحياء حفل غنائى كبير ضمن احتفالات عيد الحب، وذلك يوم الجمعة الموافق 14 فبراير، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يقدم أمير الغناء العربى هانى شاكر العديد من الأغانى المميزة التى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وطرحت ريهام مؤخرا أغنية وطنية جديدة بعنوان "ربى اللى حاميها"، من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع موسيقى وميكس أسامة كمال، على حسابها الشخصى على موقع "يوتيوب".

يذكر أن هانى شاكر طرح العام الماضى عدد من أغنيات سينجل، منها: "بينا"، من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، وهندسة صوتية هانى محروس، وأغنية وطنية بعنوان "بيسألوني مصر بالنسبالك إيه" الأغنية قدمها هاني شاكر إهداء للشعب المصري، وطرحت عبر قناة Ten Tv على يويتوب، وهى من كلمات الشاعر محمد صلاح، وألحان خالد جنيدي، توزيع بيشوي سمير، إخراج عمر سليمان.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر