تريلر فيلم Fast & Furious 9 يحقق 14 مليون مشاهدة فى 4 أيام

أبطال Fast and Furious 9 أبطال Fast and Furious 9
 
بهاء نبيل
حقق التريلر الرسمى الأول للجزء التاسع والجديد من سلسلة الأكشن والمغامرة الشهيرة Fast and Furious، عدد مشاهدات وصل لـ14 مليون مشاهدة مشاهدة فى 4 أيام منذ طرحه على موقع يوتيوب، والمقرر عرض الفيلم فى مايو المقبل بدور العرض العالمية.
 
 
 
 
وكشف القائمون على الفيلم عن الكثير من تفاصيل الجزء الجديد الذى تضمن ظهور المصارع جون سينا كعدو جديد لفان ديزل، ويتحتم عليه تجميع فريقه من جديد للتصدى له، بعد أن رُزق ديزل بطفل يظهر فى اللقطات الأولى من التريلر.
 
يذكر أن الجزء القادم سيشهد ظهور مغنية الراب الأمريكية كاردى بى، الذى تقوم بإنتاجه شركة Universal فى دور لم يكشف عنه بعد، وتعد هذه ثانى مشاركات كاردى بى السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز فى Hustlers.
 
كما يعود ليلتقى المغنى والممثل Don Omar صاحب شخصية "سانتوس" داخل أحداث سلسلة Fast & Furious، إلى الجزء التاسع من العمل، وذلك بعد توقف مشاركته منذ الجزء الخامس الذى عرض عام 2011.
 
وحقق الجزء الأخير من سلسلة Fast & Furious حصيلة إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار أمريكى حول العالم، ويشارك فى بطولة الفيلم فان ديزل، وسكوت أستوود، وتشارليز ثيرون، وكورت راسل، ودواين جونسون، وهيلين ميرين، وميشيل رودريجيز، وجايسون ستاثام ومن تأليف كريس مورجأن وجارى سكوت طومسون، ومن إخراج F. Gary Gray.
 
"فاست آند فيوريس" هى سلسلة أفلام بدأت في 2001 ولا تزال مستمرة، وتتكون هذه السلسلة من 9 أجزاء، وتشتهر بمشاهد الأكشن الجنونية التى تعتمد بشكل كبير على عدد من السباقات فى الشوارع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر