عمرو وهبة لـ«عين»: فيلم ماكو كان فرهدة.. لهذا السبب

عمرو وهبة عمرو وهبة
 
ذكى مكاوى

أكد الفنان عمرو وهبة خلال تصريحات خاصة لـ"عين" أنه انتهى من تصوير أغلب مشاهده خلال أحداث فيلم "ماكو" وأضاف أن تصوير الفيلم لم يكن سهلاً على الإطلاق حين أوضح أن كواليس العمل مختلفة تماماً عن كافة الأعمال الذى قام بتصويرها من قبل.

عمرو وهبة أكد أن اختلاف وصعوبة التصوير الذى وصفها بـ"الفرهدة" تعود إلى أن أغلب مشاهد الفيلم تم تصويرها تحت الماء حيث قاموا بالغطس لعدة ساعات،  وهو الأمر الذى لم يكن سهلاً على الإطلاق بالنسبة لأى من فريق عمل الفيلم الذى لم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

فيلم "ماكو" من بطولة النجوم بسمة، ناهد السباعى، سارة الشامى، عمرو وهبة، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتعد هذه التجربة الأولى لنيقولا معوض فى السينما المصرية، حيث يجسد نيقولا شخصية "شريف ناهى" خلال أحداث الفيلم .

"ماكو" هو أول فيلم مصرى تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهى قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد فى رحلة فى أعماق مياه البحر الأحمر، فى مكان ملىء بالذكريات.

على جانب آخر يشارك عمرو وهبة فى بطولة مسلسل جديد مع الفنانة شيماء سيف واختاروا "بالقوم" اسم مبدئى للمسلسل التى أعلنت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها مع شركة روزناما برئاسة المنتج هشام جمال لإنتاجه بهدف العرض خلال عام 2020 على قنوات التليفزيون والمنصة الرقمية الخاصة بالمجموعة.

وأفاد المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية بأن المسلسل بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وآخرين ويتكون من 3 قصص مختلفة تدور أحداث كل قصة فى إطار ونوع درامى مختلف ويكون عدد حلقات كل قصة 15 حلقة وقد تم الانتهاء من كتابة القصة الأولى وهى من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد ووليد أبو المجد وإبراهيم ربيع.

وأضاف أن هذا العمل يدخل ضمن تعاقدات المجموعة والتى تتم فى إطار التعاون من أجل مشروعات درامية جديدة مع مختلف المنتجين المصريين المميزين من أجل إثراء المكتبة المصرية ما له من أثر كبير على انتعاش السوق الدرامى وحركته الإيجابية والتى تنعكس على كل العاملين فى مجال الإعلام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر