قبل أيام من إطلاق ألبومه Changes.. شاهد كليب جاستين بيبر الجديد Intentions

جاستين بيبر جاستين بيبر
 
رانيا علوى
أطلق النجم العالمى جاستين بيبر كليب جديدا يحمل اسم "Intentions" مع المغنى كوافو، والكليب من إخراج مايكل دى راتنر، وجاء إطلاق جاستين بيبر للأغنية قبل أيام معدودة من إطلاق ألبومه الغنائى الجديد الذى يحمل اسم "Changes"، ومن المقرر إطلاقه يوم 14 فبراير الجارى بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.
 
واستطاع كليب "Intentions" أن يحقق نسبة مشاهدة كبيرة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، حيث وصلت نسبة المشاهدة إلى أكثر من 14.4 مليون مشاهدة.
 
 
 
 
من جهة أخرى حل النجم العالمى جاستين بيبر ضيفا على برنامج "Fresh Out Live "على قناة MTV فى مدينة نيويورك، وذلك من أجل الترويج لألبومه الجديد "Changes".
 
وقد فاجأ جاستين بيبر مغنى "Yummy" البالغ من العمر 25 عاما إحدى معجباته، حيث تبرع بمبلغ 100000 دولار وجاءت خطوة التبرع بهدف نشر الوعى بالصحة العقلية، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية، من أبرزها "جاست جيرد" و"nypost" وغيرهم.
 
 يذكر أن النجم العالمى جاستين بيبر أثار ضجة كبيرة علي المواقع الفنية الشهيرة والـsocial media مؤخرا، وذلك بعد أن أعلن مرضه، وهو الخبر الذى تداوله عدد كبير من المواقع الفنية العالمية، وقد أعلن موقع العمل الوثائقى الذى أطلقه النجم العالمى جاستين بيبر يعرض فيه تفاصيل أزمته الصحية، والذى بدأ بثه على موقع يوتيوب الاثنين 27 يناير الماضى، والعمل يضم 10 حلقات ستحمل الكثير من المفاجآت لمحبى ومعجبى جاستين بيبر حول العالم.
 
 
 
جاستين بيبر (2)
جاستين بيبر

جاستين بيبر (3)
جاستين بيبر

جاستين بيبر (1)
جاستين بيبر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر