غادة رجب وزوجها الشاعر عبد الله حسن فى أغنية جديدة.. اعرف التفاصيل

غادة رجب وعبد الله حسن وشريف حمدان غادة رجب وعبد الله حسن وشريف حمدان
 
محمود جلال

انتهت المطربة غادة رجب أمس من تسجيل أغنية جديدة، تحمل اسم "كلام كبار" من كلمات زوجها الشاعر عبد الله حسن، وألحان وتوزيع الموسيقى شريف حمدان، وهندسة صوتية محمد جودة.

وأكد عبد الله حسن لـ"عين" أنها ستكون مفاجأة للجمهور، وتظهر فيها غادة بشكل جديد ومختلف عن أعمالها السابقة، مضيفاً أنه من المقرر أن يتم طرحها خلال الأسبوع الجارى على يوتيوب.

من ناحية أخرى احتفلت غادة رجب شهر يناير الماضى بعقد قرانها وحفل زفافها على الشاعر الغنائى عبد الله حسن، وسط حضور أسرتها وعدد كبير من أقاربها، كما حضر عدد من أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفنى منهم ميرفت أمين، ورجاء الجداوى، ودلال عبد العزيز، وبوسى شلبى، ونادية مصطفى.

وكانت الفنانة نادية مصطفى أعلنت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن حفل زفاف غادة رجب، حيث نشرت صورة لغادة وعلقت عليها: "البوست ده عايزاه يهز الفيسبوك بالتعليقات والمباركات لأنه خبر أسعدنى بشكل مش هعرف أوصفه وهيفرحكوا كلكوا، وعايزه أحلى زغرودة لأحلى عروسة فى الدنيا".

وتابعت نادية مصطفى: "النهاردة فرح حبيبتى وحبيبتكم الجميلة المطربة والفنانة غادة رجب، مليون مبروك يا حبيبة قلبى، ومليون مبروك للدكتور رضا رجب، وربنا يسعد العروسين ويسعدك بيها وبالرفاه والبنين يا رب، وعقبال كل البنات".

وتتعاون المطربة غادة رجب أيضا مع زوجها الشاعر الغنائى عبد الله حسن، بأغنية وطنية جديدة تحمل اسم" استعدوا" من ألحان شريف حمدان، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال عبد الله حسن أوبريت غنائى للعراق بعنوان "سلاما يا وطنى العربى"، وهى من وألحان شريف حمدان، وتوزيع أحمد عادل، ومكساج وماستر محمد جودة، ومونتاج محمد عصام، ومخرج منفذ محمد حسام، وإخراج ياسر عصام، وشارك فى الأوبريت عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد سعد، ومجد القاسم، ومحمود الشاعري، وحسن سلمان، وطه سليمان، وبمشاركة الفنانة حنان شوقى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر