فيلم Dolittle يحقق 160 مليونا منذ طرحه 17 يناير الماضى

Dolittle Dolittle
 
لميس محمد

يقترب فيلم المغامرة الجديد Dolittle، للممثل العالمى روبرت داونى جونيور، من تحقيق تكلفة ميزانيته التى وصلت إلى 175 مليون دولار أمريكى، وحقق العمل إيرادات وصلت إلى 160 مليونا و734 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه بـ دور العرض المختلفة يوم 17 يناير الماضى، وانقسمت الإيرادات بين 63 مليونا و834 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و96 مليونا و900 ألف دولار أمريكى حول العالم.

وكان قد حقق الفيلم 21 مليونا و844 ألف دولار أمريكى فى الافتتاحية، الفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور، الذى شاركه فى البطولة سواء كـ أصوات أو شخصيات حقيقة فى الفيلم توم هولاند، مايكل شين، رامى مالك، جيسى باكلى، إيما طومسون، رالف فاينز، ماريون كوتيار، كميل نانجانى، أنطونيو بانديراس، سيلينا جوميز، جون سينا، كارمن إيجوجو.

ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه في الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاى، توماس شبرد، جون ويتنجتون.

وبالرغم من وفاته فى أحداث فيلم الأكشن والإثارة Avengers: Endgame، إلا أن شخصية Iron Man مرة أخرى للشاشة للمشاركة فى فيلم Black Widow المقرر عرضه العام المقبل.

وأشارت تقارير نشرتها وسائل الإعلام الأجنبية من صحيفة Deadline، إلى أن شخصية Iron Man التى يجسدها الممثل العالمى روبرت داونى جونيور ستعود مرة أخرى للمشاركة فى فيلم مارفل القادم بعنوان Black Widow بطولة الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون.

ومن المقرر أن يسرد الفيلم الجديد الذى سيعرض فى 1 مايو العام الجارى 2020، أحداث قبل الفيلم الأخير لعالم مارفل، وسيركز الفيلم على تاريخ نشأة شخصية Iron Man من البداية قبل مشاركته فى فريق Avengers.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر