شذى: ردود أفعال «أجمل أوقات» فاقت توقعاتى وقدمتها بشكل مختلف

شذى شذى
 
مصطفى القصبى

أعربت المطربة شذى فى تصريحات خاصة لـ"عين" عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عقب طرح أغنية "أجمل أوقات" والتى سجلتها لعيد الحب، مشيرة أن الأغنية لاقت ردود أفعال قوية من جانب اصدقائها من داخل الوسط الفنى وخارجه وجمهورها.

وأشارت: أنها مبسوطة بتعاونها مع المنتج محمد حامد صاحب الفكرة والذى بذل مجهود كبير بخروجها بهذا الشكل مضيفة أن الأغنية فكرتها رومانسية وجديدة عليا لم تقدمها قبل ذلك بهذا الشكل.

أغنية "أجمل أوقات" من كلمات محمد عاطف ومن الحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم والأغنية تم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت خالد سند وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الرومانسية.

الأغنية لم تكن مرتبطة بمناسبة معينة، ولكن قرر كل من شذى والقائمين على الأغنية أن يشاركوا جمهور شذى بـ"أجمل أوقات" فى عيد الحب لأن الأغنية تنتمى الى نوعية الأغانى "الرومانسية"، وتم تصوير الأغنية على طريقة الـ"Video Lyrics" وهو من إخراج المصور عماد قاسم، الذى تولى أيضاً جلسة التصوير الخاصة بالأغنية، والتى ارتدت فيها شذى فستان "أحمر" حتى يتناسب مع أجواء "عيد الحب" وأشرف على الإنتاج محمد حامد فى أول عمل يجمعه بشذى وهناك عدد من الأغانى التى تجمع بينهم خلال الفترة المقبلة والتى تحمل عددا من المفاجآت.

وتقول كلمات الأغنية: "جيت أعترفلك باللى لسة مقولتهوش.. إحساسى بيك معرفش ليه مستغرباه.. انا شايفة فيك عمرى اللى لسة معيشتهوش وشريك حياتى اللى إمتلك روحى بهواه".

المطربة شذى
المطربة شذى

 

وكانت آخر أغانى المطربة شذى "المرأة المستقلة" التى جمعتها بكل من أوكا وأورتيجا والتى قالت عنها لنا فى تصريحات سابقة: "إنها سعيدة بهذه الأغنية وتلقت ردودو أفعال إيجابية فاقت توقعاتها"، مشيرة أنها مبسوطة أيضا بالغناء مع كل أوكا وأورتيجا وخروج الأغنية بهذا الشكل وحققت نجاحا كبيرا.

وشاركت شذى مؤخرا فى حلقة من برنامج "شريط كوكتيل" المُذاع على فضائية "الحياة"، ويقدمه هشام عباس، وقدمت خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيها، بالإضافة إلى بعض الأغانى القديمة لكبار النجوم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر