اعرف إيرادات الجزء الثانى من Birds of Prey وصلت كام

Birds of Prey Birds of Prey
 
لميس محمد

وصلت إيرادات الجزء الجديد من فيلم Birds of Prey، إلى 145 مليونا و273 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم، العمل الجديد الذى طرح تحت اسم "Birds of Prey: And the Fantabulous Emancipation of One Harley Quinn"، وذلك منذ طرحه يوم 7 فبراير الجارى، الفيلم الذى طرح فى 4236 دور عرض حول العالم، ويعد أوسع أصدار في الفترة الأخيرة، الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد الذى يدور فى إطار أكشن وكوميديا إلى 61 مليونا و673 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و83 مليونا و600 ألف دولار أمريكى فى دور العرض حول العالم، ووصلت تكلفة ميزانيته إلى 84 مليونا و500 ألف دولار أمريكى، ومدة عرضه إلى ساعة و49 دقيقة.

فيلم "Birds of Prey" يدور بعد انفصال هارلى كويننعن الـJoker، حيث تنضم إلى الأبطال الخارقين Black Canary وHuntress وRenee Montoya لإنقاذ فتاة صغيرة من شر الـ"Joker".

الفيلم من بطولة مارجوت روبى، مارى إليزابيث وينستيد، ايوان ماكجريجور، جورنى سموليت بيل، روزى بيريز، كريس ميسينا، ديريك ويلسون، ماثيو ويليج، ومن تأليف كريستينا هودسون، وإخراج كاثى يان.

كما أعلنت شركة Warner Bros بدء تصوير الجزء الثالت من سلسلة أفلام Fantastic Beasts، فى ربيع عام 2020، فى ريو دى جانيرو، بالبرازيل، وذلك بعد إعلان الشركة تأجيل الإنتاج لأجل غير مسمى خلال هذه الفترة.

وكان من المتوقع أن يبدأ الإنتاج فى وقت مبكر من هذا العام، لكن تم تأجيله بعد أن قيل إن فيلم "Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald" الذى طرح عام 2018 خالف التوقعات، حيث حقق فى شباك التذاكر العالمى إيرادات وصلت إلى 650 مليون دولار حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر