Fox تبدأ تصوير Black Panther 2 فى مارس من العام المقبل 2021

Black Panther Black Panther
 
لميس محمد

كشف التقرير الذى ننشر على موقع "cbr" أن تصوير الجزء الثانى من فيلم Black Panther، سيتم فى الفترة ما بين مارس ويونيو من العام المقبل 2021، ولم تؤكد شركة Fox، الأمر بعد، ومن المقرر أن يتم التصوير فى أستراليا، وكانت قد كشفت الشركة عن بدء الإنتاج للعمل منذ أكثر من عام، ولكن تم تأجيله دون سبب واضح لذلك.

وكان قد أعلن مخرج فيلم "Black Panther" ريان كوجلر أن الجزء الثانى من العمل سيطرح فى 6 مايو من عام 2022، وكان حقق الجزء الأول من "Black Panther"، الذى طرح فى عام 2018، ومن بطولة تشادويك بوزمان نجاحًا هائلاً عند عرضه لأول مرة، وحقق 700 مليون دولار محليًا و1.3 مليار دولار فى جميع أنحاء العالم، ليصبح ثانى أعلى أفلام مارفل أرباحًا على الإطلاق فى تاريخه، ومن بعده الجزء الرابع والأخير سلسلة Avengers، الذى طرح تحت اسم "Avengers: Endgame".

تم ترشيح الفيلم لسبع جوائز للأوسكار، بما فى ذلك أفضل صورة - الأولى لفيلم Marvel superhero - وحصلت على ثلاث جوائز، كما صنع الفيلم أيضًا التاريخ من خلال فريقه الأسود بالكامل، وهم Letitia Wright وLupita Nyong’o وForrest Whitaker وMichael B. Jordan وDanai Gurira وAngela Bassett، حسبما نشر موقع " variety".

ومن المقرر أن تشمل أفلام المرحلة الرابعة الأخرى القادمة من شركة مارفل مجموعة من الأفلام منها "Black Widow وسيطرح فى 1 مايو من عام 2020، و"The Eternals" فى 6 نوفمبر من عام 2020، و"Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings" فى 12 فبراير من عام 2021، و"Doctor Strange in the Multiverse of Madness" فى 7 مايو من عام 2021.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر