ديانا كرزون تحيى حفلا غنائيا في مهرجان الفجيرة الدولى للفنون

ديانا كرزون ديانا كرزون
 
سارة صلاح

تحيى الفنانة ديان كرزون، حفل غنائى يوم السبت 22 فبراير الجارى، بمهرجان الفجيرة الدولى للفنون بالإمارات ، وسوف تقدم باقة من أجمل أغانيها.

وقد أحيت الفنانة  ديانا كرزون، حفل غنائيًا بالأردن، يوم 14 فبراير، ضمن احتفالات عيد الحب، ونشرت "ديانا" بوستر الحفل عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "حفل عيد الحب عمان 14/2/2020، وذلك بعد اطلاقها عملاً غنائيًا جديدًا تحت عنوان "عمري مشي 2020"، وتضمن إعادة توزيع مجموعة من أعمالها الغنائية لتتناسب مع كل الأذواق، وقد تعاونت خلال الميدلي مع  الموسيقار وائل الشرقاوي الذي أعاد توزيع تلك الأعمال الغنائية بقالب موسيقي جديد وضع عليه بصماته.

ديانا كرازون
ديانا كرازون

 

وتضمن الميدلي مجموعة من أهم أغانيها مثل "حبني دوم، وشهرين وملح البحر وكذب علي وقد الكون والعمر ماشي وانساني ما بنساك"، وذلك بهدف إحداث شكل جديد على تلك الأغنيات بجمالياتها المختلفة بتوزيع عصري وجديد محافظا على بنية تلك الإعمال من خلال الكلمة واللحن" .

وقد هنأت الفنانة ديانا كرزون جمهورها بالعام الجديد 2020 بكلمات حملت التسامح والحب حيث قامت بإطلاق عباراتها على مختلف حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حين كتبت: "تسامحوا فرحله الحياة قصيرة ، أحبوا بصدق واضحكوا بدون قيود .. سامحوا الناس سريعاً وصافحوا بعضكم البعض ، اسعدو من تحبون هي الأيام تمضي بنا ويوماً سنصبح ذكرى فقط فاجعلوها جميله صفوا قلوبكم ونيتكم من الداخل تصفى حياتكم وتصفى لكم الدنيا بكلها هذا ما أتمنى لكم في السنة الجديدة كل عام وانتم بألف خير".

جدير بالذكر أن ديانا كرزون قد خطفت الأنظار من خلال إطلالة مميزة كشفت عنها عبر حسابها الرسمي على انستجرام خلال الأيام الماضية حين ارتدت فيها مجموعة كبيرة من المجوهرات.

وظهرت ديانا كرزون فى الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الارجوانى ذى أكمام طويلة ومطرز بالكامل كشف عن رشاقتها، وحمل التصميم توقيع دار الأزياء موريلي.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر