الأميرة ديانا رقصت مع جون ترافولتا فى البيت الأبيض.. اعرف القصة كاملة

الأميرة ديانا و جون ترافولتا الأميرة ديانا و جون ترافولتا
 
رانيا علوى

"جون ترافولتا" واحد من أهم وأشهر نجوم هوليوود، حيث تميز كممثل وراقص عظيم كان يحصد دائما الإشادات بكل عمل يقدمه سواء كانت هذه الإشادات من النقاد أو من جمهوره، واحتفالا بعيد ميلاد النجم العالمى جون ترافولتا بعيد الـ66، نستعرض تفاصيل رقصته الشهيرة مع الأميرة ديانا والتى عرفت بـ"أميرة القلوب" وكانت صورهما محط تركيز الملايين منذ عدة سنوات وحتى الآن.

كانت الصور التى تم تداولها وظهر بها جون ترافولتا وهو يرقص مع الأميرة ديانا من حفل عشاء ضخم أقيم فى البيت الأبيض وذلك فى 9 نوفمبر 1985 وفى ذلك الحين شبة الكثيرين الأميرة ديانا بـ"سندريلا"، واستمرت الثنائى فى الرقص معا لمدة 15 دقيقة كاملة، واعتبر الكثيرون ترافولتا أنه يمتلك قدرا كبيرا من الشجاعة كونه طلب الرقص مع الأميرة ديانا .

بينما أكد ترافولتا لمحطة التلفزيون الهولندية أنه لم يكن يتوقع أنه سيرقص يوما مع الأميرة ديانا، وفى الحقيقة هى كانت ليلة من الصعب نسيانها .

يذكر أن جون ترافولتا الذى بدأ حياته الفنية فى عام 1972 قدم عددا هائلا من الأعمال الفنية الناجحة التى تنوعت بين أعمال سينمائية وتليفزيونية، ومن أبرزها " Saturday Night Fever" و"Moment by Moment" و"Staying Alive" و" The Experts" و"Look Who's Talking" و" Eyes of an Angel " و" White Man's Burden " و"She's So Lovely" و"The Drew Carey Show" و"Kirstie "، وغيرها.

رقصة الاميرة و جون ترافولتا  (1)
 

رقصة الاميرة و جون ترافولتا  (2)
 

رقصة الاميرة و جون ترافولتا  (3)
 

رقصة الاميرة و جون ترافولتا  (4)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر