لطيفة تتعاون مع الملحن بلال سرور فى أغنية ضمن ألبومها الجديد

لطيفة والملحن بلال سرور لطيفة والملحن بلال سرور
 
محمود جلال

تتعاون المطربة التونسية لطيفة مع الملحن بلال سرور، فى أغنية داخل ألبومها الجديد بعنوان "زيدى" وهى إهداء الملحن بلال لشعب تونس، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع الموسيقى مونتى، ومكس ياسر أنور، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يوتيوب.

من ناحية أخرى طرح الملحن بلال سرور له عدد من أغنيات مع كبار المطربين في الأيام الأخيرة، أبرزهم: الهضبة عمرو دياب فى أغنية "جميلة" التى شاركت فيها جنا ابنة "عمرو" بالغناء والتلحين والكتابة لأول مرة مع والدها، فى مقطع باللغة الإنجليزية كتبته ولحنته، والأغنية من كلمات شادى نور، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية “سقّف" مع الفنان رامى جمال، وأغنية "الفترة اللى فاتت"، والديفا سميرة سعيد بأغنية "هليلة" من كلمات شادى نور، وتوزيع هانى يعقوب وهندسة صوتية هانى محروس.

كما طرحت المطربة التونسية لطيفة، مؤخرا أغنيتها الجديدة "حب بيغير ملامح"، وهى من كلمات وألحان إسلام صبرى، وتقول كلماتها: "هادى ومتهور غيور واثق فنفسه، بيحبنى قد الدنيا كلها وبيحب نفسه، غريب وكتاب مفتوح، شرس طيب بحبوح، هو ده حبيبى اللى مدوخنى منين ما أروح، مافيش فى الدنيا دى زى حبيبى".

وفى السياق نفسه، انتهت النجمة لطيفة من تسجيل جميع أغانى ألبومها الجديد "أقوى واحدة"، ويضم الألبوم 14 أغنية تعاونت بها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التى تعاونت معها لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع، كل من: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد ومحمدى، ومحمود أنور، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

وقالت لطيفة، فى تصريحات صحفية، إنها قررت فى هذا الألبوم التعاون مع أجيال مختلفة، حتى يضم الألبوم أغانى بأفكار متنوعة تتناسب مع كل الأجيال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر