اعرف حقيقة محاولة أسرة ريهانا إقناعها بالعودة لبربادوس خوفا من أسلوب حياتها؟

ريهانا ريهانا
 
رانيا علوى
هل تحاول أسرة النجمة العالمية ريهانا إقناعها بالعودة إلى بربادوس خوفا من أسلوب حياتها؟ سؤال انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول النجمة الشهيرة، ونفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات التى تنتشر عن نجوم العالم، وجاء النفي بعد التواصل مع أحد المقربين من ريهانا الذى وصف ما تردد بالأكاذيب، والنجمة الشهيرة تعيش single حاليا، ولا تفكر فى أى ارتباط.   
 
بدأت الشائعة بنشر موقع "National Enquirer" تقرير يؤكد أن ريهانا شعرت بحزن شديد؛ بسبب انتهاء علاقتها بالملياردير السعودى حسن جميل، وهو ما يجعلها تعيش حاجة اضطراب وتخبط، وهو ما جعل عائلتها تشعر بالكثير من القلق، وقد أكد مصدر للمجلة أن ريهانا التى تجوب العالم كله بحفلاتها، وتحضر الكثير من المناسبات، هى الآن محط تركيز وسائل الإعلام الأمر الذى أثار قلق العائلة، وخاصة أنه ظهر برفقتها أكثر من مرة النجمان دريك و اساب روكى، ويضيف المصدر أن عائلتها لديها "مخاوف كبيرة بشأن كيفية تعاملاتها الآن".
 
كما أشار التقرير أن ريهانا تعيش حالة تمرد على الحياة التى كانت تعيشها مع جميل، وتكسر كل القيود التى كان يفرضها عليها، والآن كل ما تريد أن تفعله هو  حضور الحفلات والانطلاق بشكل مبالغ فيه، فى حين أكد مصدر للموقع أن ريهانا "تبدو حزينة للغاية" هذه الأيام.
 
 
ريهانا (2)
ريهانا

ريهانا (1)
ريهانا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر