تامر حسنى يتعاون مع الموزع شريف مكاوى فى ألبومه الجديد

شريف مكاوى وتامر حسنى شريف مكاوى وتامر حسنى
 
محمود جلال

قال الموزع الموسيقى شريف مكاوى إنه يتعاون مع النجم تامر حسنى فى ألبومه الجديد من خلال عدد من أغنيات، وهو الألبوم الذى بدأ فى تحضيراته منذ فترة طويلة.

وأضاف شريف لـ"عين" أن الأغنيات من كلمات الشاعر تامر حسين، وأمير طعيمة، وألحان تامر على، وعبد الرحمن شوقى، وأغنية من كلمات وألحان تامر حسنى، ومن المقرر أن ينتهى من تسجيل أغنياته الفترة المقبلة ليتم طرح الألبوم بشكل كامل فى موسم الصيف المقبل.

وكان النجم تامر حسنى، تألق فى أولى فقرات أقوى حفل غنائى الذى يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب الماضي، بتقديم عدد من أغنياته الشهير والمتميزة منها، بشوقك، يا بنت الايه، كل مرة، حلو المكان، انا ولا عارف، يانا يا مفيش، يا تاعبنى، وسط حضور جماهيرى كبير تعدى الـ30 الف متفرج، والذى تفاعل مع نجم الجيل فى كل أغنياته.

يشار إلى أن النجم تامر حسنى يواصل تصوير مشاهده فى فيلم "مش أنا"، بعد انتهائه من حفله الأخير، والفيلم قصة وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، وجمعت المشاهد بينه وبين حلا شيحة وآخرون ويصور اليوم بعد أن صور أمس ايضا عدد من المشاهد فى نفس اللوكيشن.

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذى يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكنًا ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

الموزع الموسيقى شريف مكاوى قدم العديد من الأغانى الناجحة لنجوم الغناء منهم محمد الشرنوبى، وعبد الفتاح الجرينى، محمد رمضان، ومحمد عطية، وهيفاء وهبى، ومى سليم، ورامى جمال، وهيثم شاكر، ومحمد عباس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر