شاهد التريلر الجديد لفيلم الرعب A Quiet Place

A Quiet Place A Quiet Place
 
لميس محمد

طرح الحساب الرسمى للجزء الثانى من فيلم الرعب A Quiet Place، على موقع التغريدات تويتر، فى 18 مارس المقبل، تريلر جديدا للعمل، مدته دقيقة، واحتوى على المزيد من مشاهد الإثارة والتشويق، العمل الجديد من إنتاج شركة Paramount Pictures، العمل من بطولة الثنائى إيميلى بلانت، وجون كراسينسكى، وتدور أحداث فيلم الرعب A Quiet Place فى مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم الأشباح والكائنات المخيفة عليهم.

Silence is not enough. #AQuietPlace Part II is in theatres March 20. pic.twitter.com/UJ6wP3AQfv

— A Quiet Place Part II (@quietplacemovie) February 24, 2020

وتجسد بلانت دور الأم، بينما مخرج العمل كراسينسكى والمشارك فى الفيلم، يقوم بدور زوجها الذى لا يهتم بالمشاعر، ويضع دوما نصب عينيه حماية عائلته والحفاظ عليهم، ويتناسى دوما معاناته.

الفيلم من بطولة إيميلى بلانت ونوح جيب وميليسنت سيموندز وكايد وودوارد ودوريس مكارثى وجون كراسينسكى وإخراج جون كراسينسكى.

من أخر أعمال إيميلى كان فيلم Mary Poppins Returns من بطولة كولين فيرث، وميريل ستريب، وإيميلى مورتيمر، وديك فان دايك، وبن ويتشاو، وأنجيلا لانسبرى، وجولى والترز، ولين مانويل ميراندا، ومن إخراج روب مارشال، ومن تأليف ديفيد ماجى، وجون ديلوكا، ومستوحى من رواية الكاتبة بى إل ترافرز التى تحمل نفس الاسم.

والفيلم تدور قصته فى عصر الكساد فى لندن، تزور مارى بوبينز المولعة بالحيوية مارى وجاين مايكل بانكس، جنبًا إلى جنب مع أطفال مايكل الثلاثة، بعد خسارة شخصية، ومن خلال مهاراتها السحرية الفريدة، وبمساعدة صديقها جاك، تساعد الأسرة على إعادة اكتشاف الفرح وتتساءل عن فقدانه فى حياتها.

يذكر أن فيلم "Mary Poppins" يعد أحد أهم الأعمال الكلاسيكية المميزة، والذى عُرض لأول مرة فى 1964، وقامت ببطولته النجمة جولى اندروس، وحصلت عنه على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عام 1965.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر