الموسم الثانى من مسلسل Harley Quinn يبدأ 3 أبريل المقبل

Harley Quinn Harley Quinn
 
لميس محمد

اختتم مسلسل Harley Quinn موسمه الأول، منذ فترة قصيرة، ولن يطول انتظار متابعى سلسلة الأنيمشن، حيث يصل الموسم الثانى من العمل فى 3 أبريل المقبل، وسيتضمن الموسم الجديد 13 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale "، تقوم الممثلة كالى كوكو بدور البطولة فى هذه السلسلة الجديدة باسم Harley Quinn، وقام بالعمل على السلسلة كل من جاستن هالبيرن وباتريك شوماكر، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

المسلسل من بطولة أصوات فانيسا مارشال، جيسون الكسندر، ديدريش بدر، لايك بيل، كايلى كوكو، رون فانشس، تونى هيل، راهول كولي، سناء لاذان، كريستوفر ميلوني، ناتالى موراليس، جيم راش، وستركز السلسلة الجديدة على شخصية هارلى كوين، والتى تنطلق فى مدينة جوثام.

كما جددت شبكة DC Universe مسلسل Titans للموسم الثالث، والذى سيبدأ عرضه فى خريف عام 2020، مسلسل Titans من بطولة برينتون ثويتس، تيجان كروفت، آنا ديوب، ريان بوتر، أبريل بولبي، برونو بيشر، ليندسى جورت، مينكا كيلى، سيموس ديفر، وألان ريتسون.

استنادًا إلى شخصيات دى سى كوميكس، تتركز الدراما الخارقة بعد فيلم روبين السابق، والتى تشمل ظهور شخصيات مثل ديك جرايسون، راشيل روث الملقب بالغراب، وجارفيلد لوجان والذى يعرف أيضا باسم الوحش بوي، وغيرهم حيث تجمع هؤلاء الأبطال معًا لتشكيل مجموعة قوية لـ محاربة عدو قوى، كما ينتهى بهم الحالى إلى تكوين عائلة واحدة، تهتم بأمورها، وتحمى بعضها البعض، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

بالإضافة إلى ذلك حصل مسلسل Stargirl من شركة DC Universe على صفقة جديد، والتى ستسمح للسلسلة بالبث على شبكة CW فى اليوم التالى لعرض المسلسل على خدمة البث الأصلية له، وليست هذه هى أول سلسلة من شبكة DC Universe التى تحصل على صفقة للبث على أكثر من منصة، حيث سيتم بث الموسم الثانى من Doom Patrol على كل من DC Universe وHBO Max بعد عرض أول حلقاته.

تلعب Brec Bassinger دور Stargirl فى هذه السلسلة الجديدة، والتى تركز على طالبة المدرسة الثانوية التى تقوم بقيادة مجموعة غير مجهزة من الأبطال الشباب لإيقاف الأشرار من الماضى.

مسلسل "Stargirl" من بطولة ايمى سمارت، لوك ويلسون، تراى رومانو، نيل جاكسون، وهنتر سانسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"ـ ولم يتم تحديد موعد أولى لطرح حلقات مسلسل Stargirl، لكن من المتوقع أن يصل جميع المنصات فى ربيع 2020.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر