مايلى سايروس وليل ناس أكس معا بحفل للإغاثة الخيرية مارس المقبل

مايلى سايروس مايلى سايروس
 
رانيا علوى
تشارك النجمة العالمية مايلى سايروس، فى حفل الإغاثة الخيرية "bushfire relief concert"، والذى من المقرر إقامته فى ملبورن شهر مارس المقبل، وهو الخبر الذى تداولته مواقع فنية شهيرة، أبرزها "نويز"، ويشارك فى الحفل عدد كبير من نجوم الغناء العالميين، ومن أبرزهم ليل ناس أكس والفريق الأسترالى The Veronicas، وDJ Seb Fontaine.
 
ومن المقرر أن يقام الحفل بهدف جمع التبرعات ورفع روح التوعية بضرورة الإغاثة؛ بسبب الكوارث التى سببتها الحرائق الأسترالية، ويقام الحفل يوم الجمعة 13 مارس فى ملعب ليكسايد في ملبورن.
 
وأشار موقع "نويز" إلى أن عائدات بيع التذاكر ستذهب إلى الجمعيات الخيرية الأسترالية التى تعمل على استعادة الغابات والحياة البرية والمجتمعات المتأثرة بالحرائق.
 
يذكر أن فى نهاية شهر يناير الماضي تم الانتهاء من إجراءات طلاق النجمة العالمية مايلي سايروس ونجم هوليوود الشهير ليام هيمسورث، وهو الخبر الذي تداولته عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة، و منها "جاست جيرد" وجاء هذا الخبر محبط للكثير من محبى وعشاقى النجمين، حيث كانوا يأملون أن تعود علاقتهما جيدة كما كانت، وذلك على الرغم أن كل من النجمين يعيش الآن قصة حب مع طرف آخر، حيث ترتبط مايلى حاليا مايلى بكودى سيمبسون، بينما يعيش ليام قصة حب قوية مع جابريلا بروكس، ويظهران معا بعدد من الصور التى سجلتها عدسات مصورى "الباباراتزى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر