انضمام ليف شرايبر وسوسى أبروميت لـ ويل سميث فى فيلمه الجديد King Richard

ويل سميث ويل سميث
 
لميس محمد

ينضم كل من ليف شرايبر، وسوسى أبروميت إلى فيلم ويل سميث الجديد King Richard، العمل الجديد سيكون من إنتاج شركة Warner Bros، الفيلم الذي يحكى قصة ريتشارد ويليامز، والد أيقونات التنس فينوس وسيرينا ويليامز التى ستلعبها سانيا سيدنى (Fences, Hidden Figures)، وديمى سينجلتون (Godfather of Harlem)، على التوالى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 

ابطال العمل
ابطال العمل

 

كما يجسد الفنان العالمى ويل سميث، شخصية ريتشارد ويليامز، والد أسطورتى التنس سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز، فى فيلمه الجديد القادم بعنوان "الملك ريتشارد - King Richard".

وقال "سميث"، فى تصرحات صحفية، إنه شغوف بشكل كبير لتجسد تلك الشخصية الأسطورية بحد وصفه.

ولم يتم تعيين مخرج للفيلم حتى الآن، وإنما تم اختيار المؤلف زاك بايلن لكتابة السيناريو، الذى يحتوى قصة ريتشارد الذى بدأ من الصفر من مدينة كومبتون التابعة لولاية كاليفورنيا، بتدريب نفسه على التنس، ثم تجهيز بناته للسير على خطاه.

كما أعلنت شركة Warner Bros بدء تصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام Fantastic Beasts، فى ربيع عام 2020، فى ريو دى جانيرو، بالبرازيل، وذلك بعد إعلان الشركة تأجيل الإنتاج لأجل غير مسمى خلال هذه الفترة.

وكان من المتوقع أن يبدأ الإنتاج فى وقت مبكر من هذا العام، لكن تم تأجيله بعد أن قيل أن فيلم " Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald" الذى طرح عام 2018 خالف التوقعات، حيث حقق فى شباك التذاكر العالمى إيرادات وصلت إلى 650 مليون دولار حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ومن المتعارف عليه أن سلسلة "Fantastic Beasts" ستتكون من 5 أجزاء، ولكن بعد الجزء الثانى شعر القائمون على العمل بالتخوف من طرح أجزاء أخرى للعمل، على الرغم من أن الجزء الأول من العمل الذى طرح في 2016، حقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 800 مليون دولار أمريكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر