بصورة على إنستجرام.. بطل فيلم Snake Eyes يعلن انتهاء التصوير

Snake Eyes Snake Eyes
 
لميس محمد

أعلن الممثل الماليزى البريطانى هنرى جولدينج، انتهاء تصوير الفيلم الجديد Snake Eyes، العمل الجديد المقتبس من سلسلة G.I. Joe، ومن إنتاج شركة Paramount، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " collider"، وقام جولدينج، بنشر صورة على حسابه الخاص بـ موقع الصور إنستجرام، الذى علق عليها قائلا "انتهينا رسميا من تصوير Snake Eyes، قمنا بالتصوير فى فانكوفر، واليابان، سيكون الفيلم فخر لكل العاملين عليه".

فيلم، من بطولة هنرى جولدينج، أندرو كوجي، أورسولا كوربيرو، ستيفن ألريك، تاكيهيرو هيرا، هاروكا آبي، إيكو عويس، بيتر منساه، سمارة ويفينج، صموئيل فينزى.

Snake Eyes

وكانت قد أعلنت شركة Paramount عن اختيار المخرج روبرت شونتكى، لإخراج فيلم Snake Eyes التابع لسلسلة G.I. Joe، وسبق وأخرج روبرت شونتكى فيلمين من سلسلة أفلام الخيال العلمى Divergent، وسيقوم بكتابة الفيلم إيفان سبيليوتوبولوس، مؤلف فيلم Beauty and the Beast.

فيلم Snake Eyes سيدور حول نينجا صامت ظهر لأول مرة فى ثمانينيات القرن الماضى كجزء من إعادة إطلاق لعبة "هاسبرو" و"مارفيل كوميكس" لخط اللعب، الذى أطلق عليه اسم "جي. آي". جو: بطل أمريكى حقيقي، وترتدى الشخصية ملابس سوداء، لا يكشف عن وجهه أبداً ولا يتحدث أبداً، برزت الشخصية بين المجموعة العسكرية المناهضة للإرهاب، وسرعان ما أثبت أنها الأكثر شعبية.

وأشتهر شونتكى بأعماله بإخراج فيلم The Captain الدرامى باللونين الأبيض والأسود باللغة الألمانية عن الحرب العالمية الثانية حول هارب من الجيش الألمانى يرتدى زى قائد كابتن نازي، مما يخلق هوية جديدة ويخضع للقوة السوداء القاتمة، حسبما نشر موقع "hollywoodreporter".

كما كشفت شركة " Paramount Pictures"، عن بدء عملها على جزأين جديدين من سلسلة أفلام Transformers، واحد للسيناريست جيمس فاندربيلت والآخرللمؤلف جوبى هارولد، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع " variety"، ويذكرأنه كان أحدث أفلام لـ شركة فى Paramount، هو "Bumblebee" الذى طرح فى عام 2018، وحقق حوالى 465 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم.

لم تكشف شركة Paramount Pictures، عن أى تفاصيل حول الفيلمين الجديدين، ألا أنه من المتوقع أن يحدث تطور ملحوظ فى أحداث الأجزاء الجديدة من السلسلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر